صحيفة عالمية تكيل المديح لنجم الوداد وتنصحه بالانتقال للدوري الفرنسي

16 يونيو 2020 - 01:04

كال تقرير صحفي المديح لمدافع الوداد الرياضي لكرة القدم، أشرف داري، بخصوص مؤهلاته البدنية والتقنية، حيث اعتبرته مستقبل الكرة المغربية.

وأكدت صحيفة “بريكين ذا لاينز” العالمية، أن مدافع الفريق الأحمر، يمتاز بقوة بدنية عالية للالتحامات الثنائية من أجل افتكاك الكرة من الخصوم دون ارتكاب الأخطاء، إضافة إلى حسن تموقعه في الخط الدفاع، ثم اهدافه الحاسمة.

وكشفت الصحيفة العالمية، أن أشرف داري يجب عليه الإنتقال إلى الدوري الفرنسي، كمحطة أولية، من أجل إبراز وتطوير مؤهلاته البدنية والفنية، مقارنة بالدوريات الأوربية الأخرى، علما أن المدافع الودادي توصل بعدد من العروض الاحترافية من الخليج العربي وأوروبا.

وكان أشرف داري مدافع فريق الوداد الرياضي، قد أكد أنه تلقى عرضا من فريق الزمالك المصري، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف مدافع القلعة الحمراء، في تصريحات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، أنه تلقى عرضا من الفريق المصري إضافة الى عرضين من غلطة سراي التركي ورين الفرنسي، مشيرا الى أن رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصيري رفض جميع العروض، نظرا لحاجة الفريق إلى خدماته مستقبلا.

ويخضع أشرف داري البالغ من العمر 21 عامًا، لحصص تدرابيبة خاصة، من أجل استعادة مؤهلاته البدنية، بعد الإصابة التي لها على مستوى الركبة مع فريقه الوداد في ديربي البيضاء أمام الغريم الرجاء ليغيب على إثرها عن الملاعب 6 أشهر.

يذكر أن تقارير إعلامية، كانت قد أكدت أن الزمالك المصري تقدم بعرض مغري مقابل 1,5 مليون يورو، علما أنه سبق له أن عبر عن رغبته في التعاقد مع الثنائي محمد الناهيري، ووليد الكرتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قصة أوناحي ومارسيليا تقترب من فصلها الأخير

نادي رين الفرنسي يضم قائد منتخب الناشئين

فرنسا تخسر ربع مليار يورو بعد رحيل مبابي والقنوات الدولية تتجاهل الدوري الفرنسي