كردادي تكشف لـ”العمق” تفاصيل ماراثون بودابيست المثير.. وتؤكد:سعيدة بتتويج المغاربة

26 أغسطس 2023 - 03:56

كشفت العداء المغربية الفائزة اليوم بالمركز الثالث ضمن ماراثون بطولة العالم ببودابيست عن تفاصيل الماراثون الذي وصفته بـ"المثير" والتاريخي بالنسبة لمسيرتها ولألعاب القوى المغربية.

وقالت كردادي في تصريح لجريدة "العمق"، "فوزي اليوم بالمركز الثالث هو لكل المغاربة دون اسثناء رغم قوة المنافسة، لكن حلم تشريف الوطن حافز كبير خلال أطوار السباق".

وأضافت كردادي قبل نهاية السباق اقتنعت بالمركز الرابع لكن ركض "بورمضان" بجانبي وتشجعي جعلني أواصل بكثير من العزيمة والإصرار من أجل العلم الوطني لقد كان مصدر قوة بالنسبة لي".

وتابعت العداء المغربية، "إن الفوز اليوم هو نتاج لعمل جاد سواء مع الأطر التقنية والجامعة الملكية التي وفرت كل الإمكانيات حتى يكون الأبطال المغاربة في تألق مستمر".

وتمكنت العداءة المغربية فاطمة الزهراء كردادي من تحقيق ميدالية برونزية لللمغرب في سباق الماراثون الذي أقيم اليوم ببودابيست ضمن منافسات بطولة العالم لألعاب القوى.

ودخلت كردادي في المركز الثالث خلف اثيوبيا التي احرزت الميدالية الذهبية والفضة فيما نال المغرب برونزية تاريخية غير مسبوقة في ماراثون السيدات.

وسجلت كردادي توقيتا قدره 2.25.17، خلف صاحبة الدهبية أمان بيرسو بتوقيت 2.24.23، فينا جيتوج جيبرسلاسي ثانية بزمن 2.24.34.

يشار إلى أن ميدالية كردادي هي الثانية للمغرب ضمن منافسات بطولة العالم لألعاب القوى ببودابيست بعد ذهبية البطل الأولمبي سفيان البقالي في سباق3000 متر موانع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي