الركراكي: لست عاطفيا وزياش صنع التاريخ مع المغرب ولن يكرر ما فعله

10 يونيو 2024 - 07:14

قال وليد الركراكي، اليوم الاثنين في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المغرب والكونغو ضمن تصفيات كأس العالم، أن براهيم دياز وحكيم زياش، لاعبان لا يقلان أهمية عن بعضهما البعض، معتبرا زياش ضمن العناصر التي صنعت تاريخا رفقة المنتخب.

ودافع الركراكي، عن عناصر فريقه، نافيا استخدامه "العاطفة" في اختيار اللاعبين، كما أشاد بخدمات دياز وبن الصغير والعزوزي، معتبرا إياهم ضمن العناصر الموهوبة التي تعطي إضافة وحلول للفريق الوطني، مشيرا إلى أنه سيعمل على إيجاد الحلول لضمان نجاعة هجومية واستخدام عناصره بشكل أفضل لخلق الانسجام داخل الفريق.

وعن خروج بعض الجماهير مبكرا ومغادرتها الملعب في مباراة زامبيا، نفى وليد الركراكي أن يكون ذلك بسبب الأداء، مشيرا إلى الجماهير خرجت لتفادي الازدحام في ظل أشغال تهيئة الطرق المؤدية لملعب المباراة، مضيفا أنه لو كان متواجدا ضمن الجماهير لخرج كذلك وغادر الملعب.

وعن مباراة الغد أمام الكونغو، قال الركراكي، أن الأهم هو تحقيق الفوز وضمان التأهل مبكرا لكأس العالم 2026، وانتظار التوقف الدولي شهر شتنبر المقبل، للبحث عن تجربة أفكار جديدة داخل المنتخب، مشيرا إلى المنتخبات التي تلعب ضد المغرب لا تترك المساحات الكافية أمام اللاعبين.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي غدا نظيره الكونغولي، ضمن الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم  بملعب أكادير، بعدما اضطر منتخب الكونغو لاستقبال المغرب بالكونغو لعدم إيجاده ملعب لإجراء المقابلة

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد هبوط مولودية وجدة.. الصوان يعلن رحيله عن النادي

في غياب مبابي.. قمة فرنسا وهولندا تنتهي بشباك عذراء

قبل الحسم في اللائحة.. جامعة الكرة تواصل مساعيها بالحصول على خدمات دياز للأولمبياد