بوفال يغيب عن لائحة الركراكي بسبب الإصابة

28 أغسطس 2023 - 08:00

أعلن نادي الريان القطري ان الدولي المغربي سفيان بوفال سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها لي آخر مباراة لفريقه.

وتعرض سفيان بوفال للإصابة خلال مباراة الريان ونادي قطر، تعرض خلالها لقطع كامل على مستوى الوتر للعضلة الخلفية اليمنى وفق نتائج الفحص الأولي.

وسيخضع الدولي المغربي لعدة فحوصات إضافية لتحديد خطة العلاج بمتابعة من الجهاز الطبي للنادي 4 ومن المتوقع غيابه لمدة تصل إلى 3 أشهر.

وكان سفيان بوفال انتقل الى نادي الريان القطري خلال فبراير الماضي قادما من نادي أونجي الفرنسي بعد تألقه رفقة المنتخب الوطني المغربي بمنافسات كأس العالم قطر 2022.

وأعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم، أن الندوة الصحفية التي كان مقررا تنظيمها، غدا الثلاثاء، قد تقرر تأجيلها إلى يوم الخميس 31 غشت الجاري، بداية من الساعة 11 صباحا.

وستعرف هذه الندوة، إعلان الناخب الوطني عن قائمة الأسود الذي تم استدعاؤهم لخوض مباراتي المنتخب الوطني أمام كل من منتخب ليبيريا بأكاديٍ، وبوركينا فاسو بلانس الفرنسية.

ويخوض المنتخب الوطني المغربي يوم الثلاثاء 12 شتنبر 2023، مباراة ودية ستجمعه بمنتخب بوركينافاسو، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، على رأسها كأس أمم إفريقيا المزمع تنظيمها بساحل العاج مطلع السنة المقبلة.

وحسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فستجرى هذه المباراة على أرضية ملعب بولار دولولي بمدينة لانس بفرنسا بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي (السابعة والنصف بالتوقيت المغربي).

وستواجه كتيبة الركراكي في التوقف الدولي المقبل شهر شتنبر، ليبيريا لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا ساحل العاج 2023، ثم منتخب بوركينافاسو وديا، على أن يتبقى لها توقفين دوليين آخرين قبل نهائيات المحفل القاري.

ومن المرتقب أن تبرمج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عددا من المباريات الدولية الودية للمنتخب الوطني المغربي أمام عدد من المنتخبات الإفريقية استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا المزمع تنظيمها بساحل العاج مطلع السنة المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ناد سعودي يطلب ود زياش.. والاخر يرد بالرفض

بوروسيا دورتموند يفوز ذهاباً على باريس سان جيرمان

فضيحة جديدة تهدد أولمبياد باريس 2024