ضمنهم حركاس وزيلا.. العصبة تفسخ عقود 39 لاعبا

31 أغسطس 2023 - 03:31

قضت لجنة النزاعات بالعصبة الاحترافية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بتسريح مجموعة من اللاعبين الممارسين  بعدد من أندية البطولة الوطنية الاحترافية، وذلك بسبب تأخر استلامهم مستحقاتهم العالقة.

وأقدمت اللجنة إلى حدود الساعة، على فسخ  عقود 39 لاعبا وفقا للائحة الصادرة عن العصبة الاحترافية لكرة القدم،  يشمل هذا القرار كلًا من: أحمد الخطيبي، اسامة الشيبي، اسامة الحفاري، إسماعيل الكريعي، اشرف مرزاق، الياس الخابشي، امير الحداوي، ايوب لخضر، بلال الصوفي، جمال حركاس، حمزة الرحلي، حمزة الصبار، حمزة مجاهد.

ويشمل أيضا، حمزة ياجور، محمد كمال، مروان المزوري، مروان زيلا، مروان فتح الله، وليد الصبار، يوسف اللحويزي، سفيان سعدان، سفيان كركاش، سيف الدين العلمي، عادل الحسناوي، عبد الحميد بوبا لحسن، عبد الحميد فراس، عبد النبي لحراري، عماد الرحولي، لرضا القباح، محمد الجعواني، محمد ايمن سديل، محمد بولكسوت، محمد سعود، محمد فرني، مروان فخر، مهدي عطوشي، مواد اجتدوز، نوفل بنعياد، وياسين الوكيلي.

وتوصلت العصبة الاحترافية بما يزيد عن 80 طلبا لفسخ العقود بين اللاعبين والأندية، وقضت بتسريح 9 لاعبين دفعة واحدة من نادي مولودية وجدة بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها، كما فسخت عقد كل من جمال حركاس ومحمد بولكسوت ومروان فخر من الرجاء الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يواجه الحرس الوطني النيجري ذهابا وإيابا بالمغرب

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

10 لاعبين ارتفعت قيمتهم السوقية بعد تألقهم في “يورو 2024”

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد