رمزي يشكو من الخصاص.. والسلامي: الوداد يفتقد للتنافسية

01 سبتمبر 2023 - 12:52

كشف مدرب الوداد الرياضي عادل رمزي عن الأسباب الحقيقية وراء هزيمة فريقه أمام الفتح الرباطي لحساب الجولة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وأضاف رمزي في الندوة التي أعقبت المباراة، " أن تحقيق الألقاب مرهون بجودة الإنتدابات التي يقوم بها أي فريق، مشيرا إلى أن عناصر الفريق قامت بتطبيق الخطة، لكن الفتح الرباطي كان الأفضل خلال اللقاء.

قال مدرب نادي الفتح الرياضي جمال السلامي، "سجلنا من أول فرصة أمام الوداد الرياضي الذي يفتقد للتنافسية علما أننا أجرينا ذهاب وإياب الدور التمهيدي الأول من الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم".

وأضاف السلامي في تصريحات إعلامية، "لعبنا اليوم مباراة أمام وصيف البطل ونحن في وقت تنتظرنا مباراة حاسمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري من أجل ضمان التأهل لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم".

وتمكن نادي الفتح الرباطي من تحقيق أول فوز له بالبطولة الوطنية على حساب الوداد الرياضي لحساب الجولة الأولى من البطولة الوطنية على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدفين دون رد.

الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم الفتح الرباطي في النتيجة بهدف دون رد عن طريق حمزة هنوري في الدقيقة 33 من المباراة، ومع بداية الشوط الثاني سجل أيوب نناح الهدف الثاني في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

مدرب الوداد الرياضي عادل رمزي دخل المباراة بكل من، مطيع يوسف، أرسن زولا، حمزة الركراكي، ايوب العملود، يحيى عطية الله، زكرياء دراوي، يحيى جبران، اسماعيل مترجي، سيف الدين بوهرة، الشرقي البحري، محمد أوناجم.

ودخل جمال السلامي مدرب الفتح الرباطي بكل من ايمن ماجد، حمزة هنوري، المهدي الباسل، المهدي قرناص، ايوب القاسمي، أيوب نناح، أناس باش، مروان العز، أمين لمسن، بلال الودغيري، مونداي أجاكو.

وشهد اللقاء رفع رسائل قوية من جماهير الوداد الرياضي ضد رئيس النادي سعيد الناصيري بعد تجاهله وتهميشه لفروع النادي،

وضمت لائحة الوافدين الجدد على الفريق الأحمر خلال الموسم الحالي كل من: أبو بكر باه، المهدي مفتاح، حمزة الركراكي، إلياس شتي، أسامة فلوح، أيت براهيم هشام، زكرياء الدراوي، أسامة محروس، أسامة حناش، منتصر لحتيمي، حمدو الهوني، منير حباش، الشرقي البحري.

وتواجد ضمن قائمة الفريق الجديدة العائد من الإعارة أنس سرغات، إلى جانب الثنائي يحيى عطية الله ويحيى جبران بعد تجديد عقديهما مع الفريق الأحمر.

وتعاقد فريق الفتح الرباطي مع عدد من اللاعبين أبرزهم شعيب المفتول، زهير الهاشمي، بلال الودغيري، أمين لمسن، حميد أحداد، أسامة سكحان، والإيفواري بانغا بريسنيل أرنو.

ولحساب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم سيواجه الفتح الرباطي في الدور التمهيدي الثاني فريق اتحاد العاصمة الجزائري بقيادة مدربه عبد الحق بنشيخة الذي توج باللقب الموسم الماضي.

يشار إلى أنه ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية سيواجه نادي الوداد الرياضي فريق حافيا كوناكري الغيني ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان