أشبال الأطلس يتأهلون لربع نهائي البطولة العربية

23 يونيو 2021 - 05:31

فاز المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعته زوال يومه الأربعاء، بمنتخب دجيبوتي، ليتأهل أشبال الأطلس لربع نهائي البطولة العربية.

وتدخل المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب المقاولون العرب، بمدينة القاهرة، لحساب اليوم الثاني عن المجموعة الثانية من منافسات كأس العرب، التي تجرى أطوارها بمصر إلى غاية 6 يوليوز 2021.

وسجل أهداف النخبة الوطني في لقاء اليوم الذي قاده الحكم العراقي زبد تامر محمد كل من إلياس بوغافر في الدقيقة 17 وعمر صديق في الدقيقة 27 وبلال الخنوس في الدقيقة 37 ومحمد رديد في الدقيقة 47.

وسيواجه المنتخب الوطني في مباراته المقبلة ضمن هذه المنافسات المنتخب الإماراتي وذلك يوم السبت 26 يونيو 2021.

وكان أشبال الأطلس استهلوا مشاركتهم في النسخة السابعة من كأس العرب للمنتخبات لأقل من 20 سنة التي تستضيفها مصر، بظهور قوي أداء ونتيجة، وحققوا فوزا عريضا على منتخب طاجيكستان، بستة أهداف لهدف واحد.

وتعد بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة إحدى مسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم، واستضاف المغرب نسختها الاولى وكانت من نصيب العراق عام 1983 ، وبعد عامين استضافت الجزائر النسخة الثانية حقق خلالها المنتخب السعودي اللقب، بينما فاز المنتخب المغربي باللقب على التوالي في النسختين الثالثة التي أقيمت في العراق عام 1989، والرابعة سنة 2011 بالمغرب. واستضافت الأردن منافسات النسخة الخامسة عام 2012، وتوج منتخب تونس باللقب بينما توج السينغال بلقب آخر نسخة في السعودية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

خيبة جديدة.. المنتخب المغربي لكرة السلة يفشل في بلوغ كأس أفريقيا

موهوب يقود الرجاء لهزم حسنية أكادير وتصدر البطولة الاحترافية مؤقتا

هل يجتمع مبابي وحكيمي في ريال مدريد الموسم المقبل؟