إصابة كادت تُنهى حلم إنضمام المغربي أمرابط للدوري الإنجليزي 

05 سبتمبر 2023 - 05:30

أفادت تقارير إعلامية إنجليزية أن صفقة إنضمام الدولي المغربي سفيان أمرابط إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من فيورنتينا الإيطالي، كانت مهددة بالفشل فى اللحظات الأخيرة.

ووفق ما أوردته الصحيفة "ذا أتلتيك"، "أن مانشستر يونايتد أكتشف إصابة طفيفة في الظهر خلال الكشف الطبي لسفيان أمرابط، ونظرًا لأن المشكلة لم تكن خطيرة، فقد أنهى اليونايتد الصفقة".

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في وقت سابق تعاقده بشكل رسمي مع الدولي المغربي سفيان أمراط قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي ساعات قليلة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وقبل إغلاق باب سوق الإنتقالات الصيففية بأوربا حظي الدولي المغربي، البالغ عمره 26 عاماً، باهتمام كبيرٍ من أندية أخرى في مقدمتها ليفربول الإنجليزي الذي يبحث عن المزيد من التعاقدات في منتصف الملعب.

وينتهي عقد أمرابط مع فيورنتينا في صيف عام 2024، لهذا بات نجم المغرب في مونديال 2022 محطّ اهتمام أندية كثيرة، بعد أدائه الرائع مع الفيولا الموسم الماضي، حيث قاد الفريق للتأهل لنهائيي كأس إيطاليا ودوري المؤتمر الأوروبي “كونفرانس ليغ”.

وكان الدولي المغربي، سفيان أمرابط، قال بعد توقيعه عقدا يقضي بانتقاله إلى نادي مانشستر الإنجليزي معارا لمدة موسم واحد مع خيار الشراء، ""بعد 3 مواسم قضيتها في هذا النادي الرائع، حان الوقت لدخول تحد جديد في مشواري الكروي".

وأضاف أمرابط عبر حسابه أنستغرام، "لم أكن أنتظر هذه المغامرة الجميلة عند انضمامي لنادي فيورنتينا، كمشوارنا الرائع في كأس المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي، وكذلك في كأس إيطاليا".

وصرح عقب التوقيع لمانشستر يونايتد، "أنا على علم تام بطريقةعمل المدرب إريك تين هاج، وما يحتاجه من اللاعبين، مشيرا إلى أن طريقة التدريب ساعدته كثيرا في مسيرته الرياضية".

يشار إلى أن اللائحة التي أعلن عنها أمس مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي عرفت تواجد الدولي المغربي سفيان أمرابط تأهبا لمواجهة ليبريا وبوركينا فاسو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة

بودريقة والأزمة المالية.. اجتماع طارئ لمكتب الرجاء لدراسة وضعية النادي

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق