بعشرة أضعاف راتبه.. أكرد يرفض عرضا سعوديا ضخما ويفضل الاستمرار بأوروبا

06 سبتمبر 2023 - 08:00

رفض الدولي المغربي، نايف أكرد، مدافع وست هام الإنجليزي، عرضا ضخما من الاتحاد السعودي للانضمام إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية، التي لم تغلق بعد في الدوري السعودي.

وفي هذا الصدد، كشف الصحافي الإسباني المتخصص في أخبار الانتقالات، سانتي أونا، عبر صفحته الرسمية بموقع “إكس”، أن اللاعب المغربي نايف أكرد رفض الانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي، مفضلا الاستمرار في أوروبا وبالضبط في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة فريقه الحالي.

وتحدثت تقارير صحفية سعودية عن دخول مسؤولي اتحاد جدة السعودي، في مفاوضات جادة مع إدارة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات مدافع الفريق، حيث سعى اتحاد جدة إلى التعاقد مع نايف أكرد غير أن اللاعب نفسه رفض إتمام الصفقة وتجاهل العرض السعودي.

وحسب مصادر سإعلامية سعودية فقد عرض "النمور" مبلغ على مدافع وست هام، يقدر بـ10 أضعاف راتبه الحالي، والذي يبلغ 2.6 مليون يورو سنويا.

وكانت تقارير إعلامية دولية أكدت رغبة نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم في تعزيز صفوفه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالسعودية، عن طريق التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي.

وحسب التقارير ذاتها فإن "اهتمام النادي السعودي بالمدافع نايف أكرد يأتي بعد فشل الفريق في التعاقد مع الإسباني سيرجيو راموس، بعد تراجع هذا الأخير عن الانضمام إلى الفريق السعودي بعدما كان قريبا في وقت سابق مفضلا العودة إلى فريقه السابق إشبيلية الإسباني بصفقة انتقال حر".

وأوضح موقع ”Football Insider" أن "اهتمام نادي الاتحاد بخدمات الدولي المغربي نايف أكرد جاء بعد التألق الذي يحققه مع فريقه الحالي نادي وست هام يونايتد إضافة إلى الإنجاز الكبير الذي طبع به مساره مع "أسود الأطلس" خلال المشاركة الأخيرة بكأس العالم الذي نظم بقطر.

يشار إلى أن اللاعب المغربي نايف أكرد انضم، في الصيف الماضي، إلى صفوف وست هام يونايتد قادما من فريق رين الفرنسي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، حيث تحول إلى أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة الفريق حيث سجل خلال 33 مباراة خاضها ثلاثة أهداف، علما أنه تحصل على بطاقة حمراء مع بداية الموسم الحالي في مواجهة تشيلسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة