الجيش الملكي يسابق الزمن لتجهيز ملعب القنيطرة قبل استئناف البطولة

08 سبتمبر 2023 - 05:00

يسابق فريق الجيش الملكي الزمن لتأهيل وتجهيز ملعب القنيطرة لاستقبال مبارياته بالملعب المذكور، قبل استئناف منافسات البطولة الاحترافية، وذلك بعد إغلاق المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، والذي سيخضع للإصلاحات طيلة الأشهر المقبلة.

وفي هذا الصدد، أكدت مصادر مطلعة لجريدة "العمق" أن إدارة الفريق العسكري تسعى لاستقبال المواجهة المقبلة من منافسات البطولة الاحترافية، بعد استئنافها، بملعب القنيطرة، حيث تضغط إدارة أبو بكر الأيوبي لإكمال الإصلاحات المرتبطة بالإنارة بالملعب.

وحسب المصادر ذاتها فإن مسؤولي نادي الجيش الملكي سبق لها أن تواصلت مع الجهات المعنية وحصلت على الموافقة لاحتضان مباريات الفريق الأول على الملعب البلدي للقنيطرة، غير أن عدم اكتمال الإصلاحات به أجبر إدارة الفريق على استقبال مباراة شباب المحمدية لحساب الجولة الأولى بملعب البشير بالمحمدية.

كما سبق لإدارة العساكر الاستقرار على مباريتها بمنافسات دوري أبطال إفريقيا بملعب مراكش، على اعتبار أن الملعب البلدي بالقنيطرة غير مؤهل لاحتضان المباريات القارية.

وجرى، منذ بداية الموسم الحالي، إغلاق عدد من الملاعب في وجه الأندية، لإخضاعها للإصلاحات استعدادا لاحتضان المغرب بعدد من المنافسات القارية والدولية في مقدمتها نهائيات كأس أمم إفريقيا سنة 2025 وكأس العالم لسنة 2030.

إلى ذلك، يواصل أبناء المدرب التونسي نصر الدين النابي، استعدادتهم للمواجهة المرتقبة أمام النجم الساحلي التونسي لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، على أن يستقبل الفريق العسكري مواجهة الإياب بمراكش، لتحديد المتأهل لدور المجموعات.

واستهل الجيش الملكي الموسم الحالي بانتصار أمام شباب المحمدية بهدفين نظيفين، ثم تعادل أمام الرجاء الرياضي بهدفين لمثلهما، ليحصد أربع نقاط في أول جولتين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يستنكر “الأخطاء التحكيمية” بمواجهة حسنية أكادير ويشكو الرداد للجنة التحكيم

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة