مدرب صاندونز يتحدث عن قمة نهائي الدوري الإفريقي أمام الوداد الرياضي 

02 نوفمبر 2023 - 05:00

قال مدرب نادي ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقيا، رولاني موكوينا، "إنه لم يشاهد مباريات خصمه الوداد الرياضي في نهائي الدوري الإفريقي كمدرب بل تابعه كمشاهد أمام إنييمبا".

وأضاف موكوينا في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، " "الأهم أن ينام اللاعبون جيدا ويشربوا الماء كثيرا ثم بعد ذلك نستعد للوداد وندرسه جيدا".

وتابع مدرب ماميلودي صاندونز، " أنا فخور بما قدمه مميلودي صاندونز، مشيرا إلى أنه موظف وأقل الأشخاص في صن داونز".

وسيواجه الوداد الرياضي نادي ماميلودي صاندونز المتأهل من نصف نهائي الثاني الذي جمع الأهلي المصري وماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي، بعدما انتهى إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي بالتعادل دون أهداف، وفوز ماميلدودي صاندونز ذهابا بهدف دون رد.

وسيجرى لقاء الذهاب الأحد 5 نونبر من الشهر الجاري بمدينة الدار البيضاء، على أن يجرى لقاء الإياب السبت 11 نونبر بجنوب إفريقيا.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من التأهل لنهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي لكرة القدم بعد فوزه في مباراة إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم أمام مضيفه الترجي الرياضي التونسي على أرضية ملعب حمادي العقربي بتونس.

وحملت الدقيقة 66 من عمر المباراة هدفا للترجي التونسي من توقيع رودريكو رودريجس سيلفا، ليلجأ حكم المباراة إلى ضربات الجزاء من أجل تحديد هوية الفريق المتأهل خلال المباراة بنتيجة 5-4.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز خلال اللقاء الذي جمعه الأحد الماضي بضيفه الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي الدوري الإفريقي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد.

وبخصوص الجوائز المالية، فقد قرر “الكاف” زيادة مكافأة الفوز بالبطولة لتصل إلى 4 ملايين دولار، حيث ستبلغ مجموع جوائز الدوري الأفريقي 13 مليون و800 ألف دولار.

وجاء توزيع جوائز الدوري الأفريقي على النحو التالي: البطل: 4 ملايين دولار، والوصيف: 2 مليون و800 ألف دولار، الخاسر في مرحلة نصف النهائي: مليون و700 ألف دولار، المشاركة في الدور ربع النهائي: 900 ألف دولار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا

ليلة بكى فيها ميسي.. منتخب الأرجنتين بطلا لكوبا أمريكا 2024