العمق تكشف مستجدات آخر أنفاس “الميركاتو” ومصير المدافع “لخلج”

08 سبتمبر 2023 - 10:21

يترقب أنصار الأندية المغربية آخر أنفاس فترة الانتقالات الصيفية ومصير مدافع اتحاد اتواركة أحمد لخلج قبل انتهاء فترة الانتقالات يوم 9 شتنبر الجاري.

وكشف مصدر مطلع لجريدة "العمق"، "ان اللاعب مستمر مع نادي اتحاد تواركة حيث يستمر عقده مع الفريق الى غاية يونيو من الموسم الرياضي 2024، وأنه يخوض معسكرا اعداديا رفقة فريقه بمدينة الجديدة"

وأوضح مصدر الجريدة، " لقد كانت هناك استشارات حول وضعية اللاعب من طرف عدة أندية ابرزها الوداد الرياضي والرجاء الرياضي ونهضة بركان والجيش الملكي دون تقديم عرض رسمي.

ووفق معطيات حصرية حصلت عليها جريدة "العمق"، "فإن إدارة نادي الوداد الرياضي كانت قد أظهرت رغبة في الاستفادة من خدمات لاعب اتحاد اتواركة أحمد لخلج خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية".

وأضاف مصدر الجريدة، "الوداد الرياضي كان قد استفسر عن وضعية اللاعب رفقة فريقه في وقت سابق دون الوصول إلى اتفاق نهائي أو قرار نهائي لأن أحمد الخلج هو لاعب لفريق اتحاد تواركة وعقده ينتهي صيف السنة القادمة".

وأوضح المصدر ذاته، " أنه ليس نادي الوداد الرياضي وحده من استفسر عن وضعية أحمد لخلج، بل هناك الرجاء الرياضي ونهضة بركان والجيش الملكي".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب