رحيمي يجدد عقده رفقة الرجاء لخمسة مواسم

16 فبراير 2021 - 02:48

أعلن نادي الرجاء الرياضي تمديد عقد نجمه سفيان رحيمي لخمس مواسم، ليبدد بذلك الفريق الأخضر الأخبار التي تحدثت عن إمكانية رحيل النجم المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان  رحيمي عبر عن رغبته في اللعب لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة، بعد المستويات الكبيرة التي بصم عليها النجم المغربي في مختلف الاستحقاقات المحلية والقارية، سواء مع فريق الرجاء الرياضي أو المنتخب المحلي المغربي، مشيرا إلى أنه مازال لاعبا لفريق الرجاء الرياضي وأن عقده مع الفريق الأخضر مازال ساري المفعول، مشيرا إلى أن حلم أي لاعب هو الاحتراف خارج المغرب، مضيفا أنه يفضل اللاعب لأحد الأندية الأوروبية عوض التوجه لفريق خليجي.

و توج رحيمي بجائزة أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا للاعبين بعد المستويات الكبيرة التي قدمها بالبطولة، وتتويجه بهداف البطولة بعد تسجيله لخمسة أهداف ساهمت في فوز أبناء الحسين عموتة باللقب للمرة الثانية تواليا.

يشار إلى أن رئيس فريق الرجاء الرياضي رشيد الأندلسي، نفى الأخبار الرائجة حول موافقة مسؤولي الفريق الأخضر على انتقال اللاعب سفيان رحيمي إلى نادي العين الإماراتي الصيف المقبل مقابل مليون دولار،  معبرا عن استغرابه من تداول مثل الأخبار التي وصفها بالإشاعات.

وأضاف المتحدث ذاته انه لم يتم الاتفاق مع أي فريق في موضوع انتقال رحيمي، موضحا أن جميع العروض تم رفضها وأن الأمر سابق لأوانه، فالموسم، على حد قوله، لم ينته بعد وأن القيمة المادية للاعب، في نظره، تفوق المبلغ المتداول وخصوصا بعد تألق اللاعب في منافسة "الشان".

وختم المتحدث ذاته حديثه بالتأكيد على بقاء رحيمي مع الرجاء إلى نهاية الموسم، مشيرا إلى عدم إمكانية الموافقة على رحيله في هذه الفترة، وأن أي عرض مادي يجب أن يكون موازيا لقيمة اللاعب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يحضّر خططا ويناقش احتمالات.. برشلونة يحلم بعودة ميسي

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي