هل يتم تأجيل مباراة الأسود وليبريا بعد زلزال المغرب؟

09 سبتمبر 2023 - 04:01

يواجه اليوم المنتخب الوطني المغربي نظيره الليبري على أرضية ملعب ادرار بمدينة أكادير لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوت ديفوار 2024.

وأكد مصدر لجريدة "العمق"، " ان المباراة مبرمجة في وقتها ومكانها وليس هناك أي قرار لحدود الساعة متعلق بمباراة المغرب وليبريا.

وقالت وزارة الداخلية، إن الهزة الأرضية القوية التي ضربت المغرب، قد خلفت في حصيلة أولية وفاة 296 شخصا بأقاليم وعمالات الحوز ومراكش وورزازات وأزيلال وشيشاوة وتارودانت، كما سجلت إصابة 153 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة، تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي الإسعافات اللازمة.

وخاض المنتخب الوطني المغربي أمس آخر حصة تدريبية بالملعب الكبير لأكادير والتي كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام الوطنية والدولية لمدة 15 دقيقة.

ويستعد أسود الأطلس لخوض مواجهتين أمام كل من ليبيريا اليوم السبت لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا، بأكادير ثم مباراة ودية أمام بوركينافاسو الثلاثاء 12 شتنبر بفرنسا.

وشهدت كرة العالمية احداث مشابهة جرى على إثرها إيقاف المنافسات الرياضية كما وقع بالدوري التركي بسبب الزلزال العنيف الذي ضرب البلاد.

وكان الاتحاد الاسترالي قرر في وقت سابق تاجيل مباراة بالدوري الاسترالي بين لنجتون فينكس وملبورن فيكتوري بعدما تسبب زلزال في إلحاق أضرار بملعب العاصمة النيوزلندية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان