نايف أكرد على رادار ليفربول ومانشستر سيتي

12 سبتمبر 2023 - 02:00

كشفت تقارير  إعلامية إنجليزية عن رغبة فريقي مانشستر سيتي وليفربول في ضم المغربي نايف أكرد في الصيف المقبل.

ووفق شبكة "بي بي سي" فإن مدرب ليفربول يورغن كلوب وضع ضم مدافع وست هام على قائمة أولوياته سعياً منه لتعزيز خط دفاع فريقه خلال الفترة المقبلة بعد تخصيص الصيف المنقضي لإعادة بناء خط الوسط.

وكانت مصادر مقربة من اللاعب قد أكدت لـصحيفة "الشرق" سابقا استفسار إدارة "الريدز" حول وضعية اللاعب البالغ من العمر 27 عاما والذي يبدو أنه الاختيار الأنسب لتشكيلة المدرب الألماني خاصة مع تقدم أعمار اثنين من لاعبي خط دفاعه حيث يبلغ كل من فيرجيل فان دايك وجويل ماتيب 32 عاماً.

ومن جانب آخر، يضيف المصدر ذاته، من المرتقب أن يواجه ليفربول منافسة مع مانشستر سيتي الذي أبدى إعجابه بأداء اللاعب لكنه ليس بحاجة ماسة لتعزيزات إضافية في خط دفاعه.

ورفض الدولي المغربي، نايف أكرد، مدافع وست هام الإنجليزي، عرضا ضخما من الاتحاد السعودي للانضمام إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي هذا الصدد، كشف الصحافي الإسباني المتخصص في أخبار الانتقالات، سانتي أونا، عبر صفحته الرسمية بموقع “إكس”، أن اللاعب المغربي نايف أكرد رفض الانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي، مفضلا الاستمرار في أوروبا وبالضبط في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة فريقه الحالي.

وتحدثت تقارير صحفية سعودية عن دخول مسؤولي اتحاد جدة السعودي، في مفاوضات جادة مع إدارة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات مدافع الفريق، حيث سعى اتحاد جدة إلى التعاقد مع نايف أكرد غير أن اللاعب نفسه رفض إتمام الصفقة وتجاهل العرض السعودي.

وحسب مصادر إعلامية سعودية فقد عرض "النمور" مبلغ على مدافع وست هام، يقدر بـ10 أضعاف راتبه الحالي، والذي يبلغ 2.6 مليون يورو سنويا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات