جامعة الكرة تخصص مداخيل مباراة اليوم أمام بوركينافاسو لضحايا الزلزال

12 سبتمبر 2023 - 09:01

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ان مداخيل مباراة اليوم الودية بين المنتخب الوطني ونظيره منتخب بوركينا فاسو- التي ستجرى على أرضية ملعب بوليرت ديليليس، ستخصص لضحايا الزلزال.

وأضافت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها، أن أغلب التذاكر من الجالية المغربية المقيمة بالخارج وستخصص للصندوق الخاص بتلقي المساهمات التطوعية التضامنية لتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال.

وأضافت المصدر ذاته، ان ذلك يأتي انخراطا في الحملة التضامنية مع ضحايا الزلزال الذي ضرب بعض مناطق المملكة المغربية.

وكانت عناصر المنتخب الوطني المغربي قد تبرعت بالدم يوم أمس بأحد المراكز المخصصة للتبرع بالدم بمدينة أكادير بعد إعلان تأجيل مباراة المغرب وليبريا التي كانت مبرمجة بملعب أدرار.

ولقيت مبادرة التبرع بالدم ترحيبا كبيرا في وسط الأوساط الرياضية وهي المبارادة التي يعتزم عدد من الأندية القيام بها خلال اليوم لمساعدة ضحايا الزلزال الذي ضرب أمس عدة مناطق من المغرب.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأجيل المباراة التي كانت ستجمع مساء يومه السبت 9 شتنبر 2023 بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم – كوت ديفوار 2024؛ إلى وقت لاحق، وذلك بتوافق مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقالت الجامعة، في بلاغ لها، أنه بتوافق مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، فقد تقرر تأجيل المباراة التي كانت ستجمع مساء يومه السبت 9 شتنبر 2023 بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم – كوت ديفوار 2024؛ إلى وقت لاحق.

يشار إلى أنه كان من المرتقب أن يواجه اليوم المنتخب الوطني المغربي نظيره الليبري على أرضية ملعب ادرار بمدينة أكادير لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوتديفوار 2024.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رحيمي ينافس البوفتيني على الكرة الذهبية الإماراتية

بعد رحيله عن ليفربول.. كلوب يرد على عرض لتدريب المنتخب الأمريكي

لاعب إتحاد تواركة أشرف برقي يحصل على شهادة الدكتوراه