“الكاف” يحدد الموعد الجديد لمواجهة المغرب وليبيريا

12 سبتمبر 2023 - 06:30

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن الموعد الجديد لمواجهة المنتخب المغربي أمام نظيره الليبيري لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا.

وأعلن الكاف عن اختيار يوم 14 أكتوبر المقبل كموعد جديد لمواجهة المغرب وليبيريا دون تحديد توقيتها، علما أن هذا الموعد يتزامن مع التوقف الدولي المقبل الذي كان سيخوض فيه أسود الأطلس مباراتين وديتين استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا المزمع تنظيمها مطلع السنة المقبلة بساحل العاج.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت تأجيل المباراة التي كانت ستجمع مساء يومه السبت 9 شتنبر 2023 بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم – كوت ديفوار 2024؛ إلى وقت لاحق، وذلك بتوافق مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقالت الجامعة، في بلاغ لها، أنه بتوافق مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، فقد تقرر تأجيل المباراة التي كانت ستجمع مساء يومه السبت 9 شتنبر 2023 بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم – كوت ديفوار 2024؛ إلى وقت لاحق.

وكان من المرتقب أن يواجه اليوم المنتخب الوطني المغربي نظيره الليبري على أرضية ملعب ادرار بمدينة أكادير لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوت ديفوار 2024.

ويستعد المنتخب الوطني المغربي لإجراء مباراة ودية أمام بوركينافاسو بمدينة لانس بفرنسا، بداية من الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النصيري: أصبحت أفضل بعد كأس إفريقيا.. ولم أحسم في مستقبلي رفقة إشبيلية

رئيس بركان: مباراة اتحاد العاصمة أصبحت من الماضي.. والشعباني متخوف من قلة تنافسية فريقه

حكيمي يتوج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثالثة على التوالي