عموتة يعبر عن تفائله بتحقيق نتائج إيجابية في “الشان”

13 يناير 2021 - 11:00

أبدى الحسين عموتة مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، رضاه عن المستوى الذي قدمته العناصر الوطنية في المباراة الودية الثانية أمام المنتخب الغيني، استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المقرر تنظيمها بالكاميرون منتصف يناير الجاري.

وعبر الناخب الوطني في تصريحات أعقبت المباراة عن تفائله بتحقيق نتائج إيجابية بكأس أمم إفريقيا، مشيرا إلى أن ظروف المباراة الثانية الودية أمام المنتخب الغيني خدمت مصالح المنتخب المغربي مقارنة بالمباراة الأولى، خاصة أن طرد النمساوي، جعله يقف على رد فعل المجموعة أمام هذا النقص العددي، التي حافظت على حد قوله، على النتيجة بل وصنعت العديد من الفرص.

وشدد عموتة على ضرورة التركيز أمام المرمى وعدم تضييع الفرص السهلة التي تتاح للفريق، موضحا أن تشكيلة الودية الثانية تختلف بنسبة كبيرة عن المواجهة الأولى، بعد التحاق لاعبي الوداد ونهضة بركان قبل ثلاثة أيام.

وختم عموتة حديثه، بالتعبير عن رضاه عن مدى جاهزية العناصر الوطنية للنهائيات الإفريقية، مشيرا إلى أن ظروف المبارتين وحيثياتهما قدمت للطاقم التقني فكرة عن العمل والاجتهادات التي يجب القيام بها.

وكان المنتخب المغربي للاعبين المحليين، جدد فوزه على المنتخب الغيني في المباراة الودية الثانية، والتي فضل عموتة عدم بث أطوارها تلفزيونيا رغبة منه في عدم الكشف على خططه التكتيكية.

وستشد العناصر الوطنية الرحال صوب الكاميرون في الساعات القليلة المقبلة لبدء الاستعادادت للمباراة الأولى من "الشان" أمام الطوغو، في مباراة ستقام الإثنين المقبل على أرضية ملعب "دي لا ريونيفيكاتيون" بالكاميرون.

يشار إلى أن بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين ستجرى أطوارها بالكاميرون في الفترة المتراوحة ما بين 16 يناير 2021 و7 فبراير 2021، وأوقعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات: روندا وأوغندا والطوغو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم

مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية: “هدفي تأهيل المغرب لكأس العالم 2024 “