الركراكي يعلن تشكيلة المغرب لمواجهة بوركينا فاسو بفرنسا

12 سبتمبر 2023 - 06:46

أعلن الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن التشكيلة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي التي ستخوض، بعد حوالي ساعة من الآن، المباراة الودية أمام منتخب بوركينافاسو والتي ستجرى بمدينة لانس بفرنسا.

وسيدخل المنتخب الوطني بكل من ياسين بونو، نايف اكرد، غانم سايس، اشرف حكيمي، نصير مزراوي، عز الدين اوناحي، يحيى عطية الله، سليم املاح، عبد الصمد الزلزولي، عدلي، يوسف النصيري.

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مداخيل مباراة اليوم الودية بين المنتخب الوطني ونظيره منتخب بوركينا فاسو- التي ستجرى على أرضية ملعب بوليرت ديليليس، ستخصص لضحايا الزلزال.

وأضافت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، أن أغلب التذاكر من الجالية المغربية المقيمة بالخارج، وستخصص للصندوق الخاص بتلقي المساهمات التطوعية التضامنية لتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال.

وكانت عناصر المنتخب الوطني المغربي قد تبرعت بالدم في أحد المراكز المخصصة للتبرع بالدم بمدينة أكادير بعد إعلان تأجيل مباراة المغرب وليبريا التي كانت مبرمجة بملعب أدرار.

ولقيت مبادرة التبرع بالدم ترحيبا كبيرا في وسط الأوساط الرياضية وهي المبارادة التي يعتزم عدد من الأندية القيام بها خلال اليوم لمساعدة ضحايا الزلزال الذي ضرب أمس عدة مناطق من المغرب.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في وقت سابق تأجيل المباراة التي كانت ستجمع مساء يومه السبت 9 شتنبر 2023 بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم – كوت ديفوار 2024؛ إلى وقت لاحق، وذلك بتوافق مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولى الصفقات الصيفية.. اتفاق نهائي بين الوداد واللاعب جواد خلوق

غياب عطية الله يفجر أزمة بينه وبين ناديه الروسي.. والأهلي المصري يتربص لضمه

وفاة حارس برشلونة بعد سقوطه في دورة المياه