رسميا.. أشرف بنشرقي يجاور سفيان بوفال في الريان القطري

13 سبتمبر 2023 - 12:30

أعلن نادي الريان القطري، اليوم الأربعاء، تعاقده رسميا مع النجم المغربي أشرف بن شرقي بعد نهاية عقده مع نادي الجزيرة الإماراتي.

ونشر النادي القطري مقطع فيديو لبنشرقي وهو يرتدي قميص فريقه الجديد وعلق "ابن أسود الأطلس.. أسد رياني".

وارتبط اسم بن شرقي بالعديد من الأندية خلال الفترة الماضية بعد رحيله عن الجزيرة، منها نادي سانتوس البرازيلي والعودة للوداد الرياضي عير أنه اختار قطر لإكمال مشواره الاحترافي ومجاورة مواطنه، سفيان بوفال.

الريان يتصدر الدوري القطري بـ9 نقاط جمعها من 3 انتصارات في الجولات الـ3 الأولى للمسابقة، علما أن الدولي المغربي سفيان بوفال سيغيب عن الملاعب لحوالي 3 أشهر.

ولعب بن شرقي خلال مسيرته لأندية المغرب الفاسي والوداد المغربي والهلال السعودي والزمالك المصري والجزيرة الإماراتي، الذي استمر بين صفوفه موسم واحد فقط، علما أنه خاض تجربة وحيدة في أوروبا رفقة مع نادي لانس الفرنسي، لفترة قصيرة.

ولعب بنشرقي لـ3 سنوات بقميص نادي الزمالك، حيث انضم إليه في صيف 2019 قادما من الهلال السعودي الذي تعاقد بدوره مع اللاعب المغربي قادما من الوداد الرياضي.

وخاض الجناح المغربي البالغ 28 عاما 109 مباراة بقميص الأبيض سجل خلالها 41 هدفا وصنع 28، كما توج بـ6 ألقاب بواقع لقبين للدوري المصري وكأسين لمصر وكأس السوبر الإفريقي وكأس السوبر المصري، قبل أن يرحل عن الفريق المصري في صيف 2022 بنهاية عقده، متجها إلى الجزيرة الإماراتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بلقاسمي: المغرب يملك جميع المقومات لاستضافة افتتاح ونهائي مونديال 2030

بانينكا- ح7| النمساوي: حلينا عنينا على “الماص” وكنقول للجمهور يصبر على الفرقة كدوز من فترة انتقالية

الأهلي المصري يهدد بتصعيد أزمة الشحات والشيبي إلى “فيفا”