حدقة يتحدث لـ”العمق” عن جدل مباراة الوداد وبركان وحقيقة توقيف طاقم تحكيم اللقاء 

08 مارس 2023 - 03:46

أرخت الحالات التحكيمية التي رافقت مباراة نهضة بركان بضيفه الوداد الرياضي برسم الجولة ال19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بظلالها على وسائل التواصل الإجتماعي.

وقال رئيس المديرية الوطنية للتحكيم، يحيى حدقة، في تصريح لـ"العمق"، "إن المديرية متعاقدة مع شركة لتقنية الفيديو وأن الحالات التحكيمية ستخضع للتحليل والتدقيق كما هو معلوم ومعتاد بالنسبة للمديرية".

وعن ما راج جول توقيف طاقم تحكيم المباراة، قال حدقة: "لا علم لي بهذا وأي قرار متعلق بالإيقاف يكون وفق بلاغ للمديرية"، مشيرا إلى أن "القرارت تخضع للتدقيق في كل تفاصيل اللقاء عبر مراجعة جميع اللقطات".

وتابع: "بدوري أشاهد المباريات وما يهمني فيها هو أداء الحكام بصفتي مديرا للمؤسسة المكلفة بالحكام "المديرية الوطنية للتحكيم.

وكان لقاء نهضة بركان والوداد الرياضي شهد جدلا كبيرا بسبب أخطاء التحكيم والذي جرى على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

الوداد الرياضي كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب بولي صامبو في الدقيقة العاشرة من المباراة، فيما عدل النتيجة لنهضة بركان الشرقي البحري في الدقيقة 34 من المباراة

وأضاف ايمن الحسوني الهدف الثاني في الدقيقة 70، كما عدل يوسفو دايو لنهضة بركان في الدقيقة 90+1، والهدف الثالث في الدقيقة 90+7، فيما عدل للوداد الرياضي هشام فرحان في آخر أنفاس المباراة.

ورفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 40 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع نادي نهضة بركان رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس.

يشار إلى أنه قاد مباراة الوداد الرياضي ومضيفه نهضة بركان الحكم نبيل بن رقية حكما رئيسيا بمساعدة عبد الحق مستغفر، يحيى بنهشاش فيما حكم تقنية الفيديو حمزة الفارق، بمساعدة ياسين كوبا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة