الإعلامي بيدريرول يكشف سعي ريال مدريد اصطحاب طفل من ضحايا الزلزال إلى اسبانيا 

13 سبتمبر 2023 - 08:30

تعدد المبادرات التضامنية دعما لضحايا الزلزال الذي ضرب عدة مناطق من المغرب ليلة الجمعة الماضي وخلف عدة ضحايا بمناطق الحوز وتارودانت ووارزازات وأزيلال ومراكش.

وتحدث الصحفي جوسيب بيدريرول، عن طفل مغربي ظهر في مقطع فيديو يرتدي قميص نادي ريال مدريد الإسباني ويصرح أنه فقد كل عضاء أسرته خلال الزلزال الذي ضرب عددا من المناطق.

وأشار جوسيب بيدريرول أثناء مروره بأحد البرامج، إلى أن نادي ريال مدريد يسعى إلى تحديد مكان الطفل المذكور بهدف اصطحابه إلى إسبانيا".

ونعت مجموعة من الأندية الوطنية والعالمية ضحايا الزلزال، الذي ضرب العديد من الأقاليم والمدن في المغرب في وقت متأخر الجمعة الماضي، وخلف مئات القتلى والجرحى.

وأعرب نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته عن تضامنهم مع ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب وكانت بؤرته بإقليم الحوز، كما قدم أحر التعازي لأهالي الضحايا وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

من جانبه ‏الاتحاد الإسباني لكرة القدم قرر الوقوف دقيقة صمت قبل مباريات الجولة القادمة بالدوري تضامنا مع المغرب.

وفي إسبانيا أيضاً، قال نادي العاصمة أتليتيكو مدريد في بيان رسمي “: تتقدم أسرة النادي بخالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين والمتضررين”.

من جانبه قال نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي: ” كل عائلات الفريق يقفون إلى جانب الأصدقاء المغاربة ويقدمون التعازي لأهالي وأقرباء الضحايا”.

كما تقدم نادي ميلان بأحر التعازي للشعب المغربي وتمنى كل الشفاء للمصابين، من جانبه أعرب فريق مارسيليا الفرنسي على تضامنه مع ضحايا الزلزال.

وخرج من نادي مانشستر يونايتد الذي قال في بيان رسمي: ” قلوبنا ودعواتنا مع المتضررين من زلزال المغرب وخالص تمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين”، كما تقدم نادي استون فيلا الإنجليزي أيضاً بتعازيه لأسر الضحايا وتمنى الشفاء لجميع المصابين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان