الجيش الملكي في مهمة معقدة بسوسة أمام النجم الساحلي التونسي

16 سبتمبر 2023 - 11:00

تتجه الأنظار، عشية اليوم، صوب الملعب الأولمبي بسوسة حين يحل فريق الجيش الملكي ضيفا على النجم الساحلي التونسي لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى الفريق العسكري 3 حصص تدريبية في تونس قبل المباراة، تحت قيادة مدربه نصر الدين نابي، حيث سيعول بطل المغرب على معرفة مدربه بالأندية التونسية لتجاوز عقبة النجم الساحلي وبلوغ دور المجموعات للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

وخلص الاجتماع الأمني الذي يسبق المباراة إلى تخصيص 26 ألف تذكرة لجماهير الفريق التونسي مقابل 600 لجماهير الفريق العسكري، في مواججهة سيسعى خلالها العساكر للعودة بأقل الأضرار قبل موقعة الإياب.

وتأهل الجيش الملكي إلى الدور التمهيدي الثاني، عقب فوزه على أسكو دي كارا الطوغولي ذهابا وإياباً بمجموع ثمانية أهداف نظيفة، وفي المقابل، حجز النجم الساحلي التونسي مقعده في الدور ذاته، عقب تخطيه لـشباب قسطنطينة الجزائري بمجموع ثلاثة أهداف دون رد.

وسيدير المباراة، التي ستنطلق عند الساعة الرابعة عصر اليوم السبت، الحكم المصري  محمد عادل ومساعدة مواطنيه أحمد حسام ويوسف البوساطي.

وكانت بعثة فريق الجيش الملكي قد حلت بتونس، الثلاثاء الماضي، حيث وجدوا في استقبالهم وفدا من النجم الساحلي بمطار تونس قرطاج.

يشار إلى أن مباراة الإياب بين الفريقين ستلعب في المغرب، في 30 من شهر شتنبر الجاري، على أرضية ملعب مراكش الكبير، في مباراة سيديرها الحكم البورندي  باسيفيك ندابيهاوينيمانا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة