في أول ظهور له.. زياش يساهم في فوز فريقه غلطة سراي التركي بهدف صاروخي

16 سبتمبر 2023 - 08:00

ساهم الدولي المغربي، حكيم زياش، في فوز فريقه غلطة سراي أمام ضيفه سامسون سبور لحساب منافسات الدوري التركي، في أول مشاركة للاعل المغربي مع فريقه الجديد.

ودشن زياش ظهوره الأول رفقة الفريق التركي بالتوقيع أولى أهدافه مع فريقه غلطة سراي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، حيث سجل زياش الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 66، وقام بالتضامن مع ضحايا الزلزال الذي ضرب عددا من مناطق المغرب.

وكانت الصحف التركية أجمعت على جاهزية للمشاركة مع جلطة سراي بعد استعادة كامل لياقته البدنية، إذ ظل يتدرب بشكل انفرادي منذ انضمامه لفريقه الجديد.

وانضم الدولي المغربي حكيم زياش، هذا الأسبوع إلى التدريبات الجماعية لفريقه الجديد جلطة سراي التركي، الذي انتقل إليه قادما من تشيلسي على سبيل الإعارة.

وغاب زياش عن المعسكر الأخير لأسود الأطلس بسبب عدم الجاهزية، حيث فضل الركراكي ترك اللاعب مع فريقه حتى يستعيد كامل لياقته.

جدير بالذكر، أن زياش قد انتقل إلى صفوف غلطة سراي التركي، على سبيل الإعارة، لموسم واحد، قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي، فضلا عن وجود بند أحقية الشراء، وفي حالة اقتناع الفريق التركي بمؤهلاته، فإنه سيتعاقد معه بنهاية عقد الإعارة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا