رمزي يكشف صعوبات مباراة الوداد وحافيا كوناكري

18 سبتمبر 2023 - 12:30

قال مدرب نادي الوداد الرياضي، عادل رمزي، إن مواجهة حافيا كوناكري الغيني واجهتنا خلالها صعوبات كثيرة منعتنا من الحفاظ على تقدمنا.

وأضاف رمزي في تصريحات إعلامية، لقد عانينا من سوء أرضية الملعب السيئة بل شكلت عائقا كبيرا أمام فرض طريقة لعبنا".

وتابع مدرب الوداد الرياضي، "تحدينا الظروف لكن كان من المستحيل المواصلة بنفس النسق، في ملعب بهذه الوضعية، التعادل لم يكن هدفنا، لكنه مقابل ذلك ليس كارثيا".

وتمكن أمس نادي  الوداد الرياضي لكرة القدم، من تحقيق نتيجة التعادل أمام حافيا كوناكري الغيني برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لعصبة الأبطال الإفريقية على أرضية ملعب “الجنرال لانسانا كونتي” بنتيجة هدف مقابل هدف.

الوداد الرياضي كان سباقا للتسجيل عن طريق مهاجمه السنغالي بولي جينيور سامبو من تمريرة من الظهير الأيسؤ عطية الله في الدقيقة التاسعة من المباراة.

وانتظرحافيا كوناكري الغيني حتى الدقيقة 46 ليحقق هدف التعادل عن طريق اللاعب دمارو.

وسدخل الوداد الرياضي المباراة بكل من، يوسف المطيع، أبو الفتح، أرسن زولا، أيوب العملود، يحيى عطية الله، الدراوي، يحيى جبران، عبد الله حيمود، منتصر الحتيمي، سيف الدين بوهرة، بولي جونيور صامبو.

وكان مدرب الوداد الرياضي أكد في تصريحات إعلامية قبل المباراة، “جاهزون لكل السيناريوهات ونعرف أن الخصم قوي في ملعب معقد وسيهدف إلى الفوز علينا لكن لدي ثقة كاملة في التركيبة البشرية التي أتوفر عليها”.

يشار إلى أن مباراة اليوم هي الأولى لفريق الوداد الرياضي هذا الموسم بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية بعد أن أعفي من الدور التمهيدي الأول.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

خاص.. الكعبي يتجه لتجديد عقده رفقة اولمبياكوس اليوناني

الادعاء الألماني يكشف لـ”العمق” مستجدات تسليم بودريقة للسلطات المغربية

أتلتيكو مدريد يخطط لاستعارة أكرد من وست هام