“خديجة الودادية”.. طفلة نجت من دمار زلزال الحوز متيمة بعشق الفريق الأحمر

21 سبتمبر 2023 - 03:30

خديجة، إحدى الناجين من الزلزال المدمر الذي ضرب منطقة الحوز قبل أسبوعين، طفلة لم تتجاوز السن العاشرة متيمة بعشق نادي الوداد الرياضي وتحفظ أهازيج الفريق الأحمر عن ظهر قلب وترددها بكل حب.

"كنبغيكوم بزااف".. بهذه الكلمات عبرت خديجة عن حبها وولعها بفريق الوداد الرياضي، مؤكدة أنها تعشق جميع لاعبي الفريق وخصت بالذكر كل من قائد الفريق، يحيى جبران، والحارس المهدي مطيع.

الطفلة قالت إن انتصار الوداد في مختلف المباريات التي يخوضها يمثل لها سعادة غامرة، بينما تحزن كثيرا عند الخسارة، مقدمة دعمها لجميع لاعبي الفريق الأحمر لتقديم مزيد من المجهودات للتربع على عرش الكرة المغربية.

وسط أسرة متواضعة، تعيش خديجة رفقة والدتها في أحد المنازل التي أثر عليها زلزال الحوز، غير أنها تواصل متابعة مباريات الوداد الرياضي رغم كل الظروف، مع دعم كبير من طرف أفراد أسرتها وخاصة رفقة شقيقها عبد الجليل المتيم هو الآخر بعشق الوداد.

الجماهير الودادية على مواقع التواصل الاجتماعي سرعان ما تفاعلت مع الطفلة خديجة وطالبت إدارة الفريق الأحمر بمساعدتها على تجاوز محنتها والتكفل بها خاصة أنها قضت أيام عصيبة بعد الزلزال، مستحضرة الجانب الإنساني في هذا الأمر بعد ما أبنات عنه الطفلة من حب وعشق لهذا الكيان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد