خاص.. “العمق” تكشف هوية المدرب المؤقت للفتح الرباطي خلفا لأمين بن هاشم

04 نوفمبر 2021 - 09:30

علمت جريدة العمق من مصدر مطلع أن المكتب المسير لنادي الفتح الرباطي حسم في هوية المدرب المؤقت الذي سيشرف على النادي في انتظار تحديد المدرب الرسمي.

وأضاف مصدر الجريدة أن اللاعب والمدرب السابق للفتح الرباطي نور الدين بنعمر والذي يشغل مساعد المدرب محمد امين بنهاشم هو من سيشرف على تدريب الفريق مؤقتا.

وتابع المصدر ذاته، أن بنعمر الذي سبق أن أشرف على تدريب النادي سنة 2003 ونزل رفقة الفريق للقسم الوطني الثاني سيشتغل الى جانب المساعد جواد الزايري الى حين تحديد هوية الربان الجديد.

وكانت جريدة العمق علمت من مصدر مطلع أن مدرب نادي مدرب نادي الفتح الرباطي محمد أمين بنهاشم قدم استقالته رسميا من تدريب النادي.

وفشل بنهاشم في تحقيق الفوز الاول للنادي منذ الدورة إلى غاية الدورة الثانية ما دفعه الى تقديم استقالته بسبب البداية المتعثرة.

وكان مدرب الفريق محمد امين بنهاشم قال اول أمس في تصريحات إعلامية بعد الهزيمة أمام الشباب الرياضي السوالم ان الفريق مطالب بتصحيح مجموعة من الأشياء حتى وإذا كان الحل ترك الفريق .

يشار إلى أن نادي الفتح الرباطي انهزم أمام نادي الشباب الرياضي السوالم وتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز 14 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حصري.. 15 إصابة نتيجة انهيار مدرج الجماهير في مباراة لكرة السلة بطنجة

كانت تنظم في فرنسا منذ 2012.. مراكش تحتضن الجائزة الكبرى لإفريقيا لسباقات الخيول

انهيار مدرج أثناء مباراة اتحاد طنجة لكرة السلة يخلف إصابتين في صفوف الجماهير