خاص.. متاعب المغرب الفاسي متواصلة حجز على الشركة الرياضية والمزاد العلني يهددها

04 أكتوبر 2023 - 03:30

قضت المحكمة التجارية بفاس بالحجز التنفيذي عن شركة المغرب الفاسي بعد دعوة قضائية رفعتها الخلية الإعلامية المطرودة تعسفيا ضد شركة المغرب الفاسي التي يسيرها اسماعيل الجامعي.

وحسب الحكم القضائي الذي اطلعت العمق على نسخة منه، فإن شركة المغرب الفاسي أضحت مهددة بالبيع في المزاد العلني بما يقارب مبلغ 30 مليون سنتيم لإعادة الروح القانونية في تسيير شركة تحمل إسم المغرب الفاسي.

وأكدت مصادرخاصة ل العمق، أن شركة المغرب الفاسي قامت بطرد الخلية الإعلامية السابقة بالنادي والمكونة من ثلاثة أشخاص تعسفيا دون أداء مستحقاتها المالية المتمثلة في ما يزيد عن 30 مليون سنتيم.

وأضافت المصادر ذاتها أن خلية المغرب الفاسي الإعلامية قامت بالتواصل مرارا وتكرارا مع إدارة الشركة للجلوس على طاولة الحوارمن أجل وجود حل ودي يرضي الطرفين بعيدا عن اللجوء إلى القضاء واحتراما لسمعة فريق المغرب الفاسي إلا أن اسماعيل الجامعي الذي كان يرأس الفريق قبل استقالته اكتفى بالتهرب من وجود حل ودي يقضي بأداء المبالغ المالية التي على ذمة الشركة.

وعلى ضوء ما سبق قامت الخلية الإعلامية بتوكيل محامية للدفاع عن حقوق موكليها وهو ما تأتى عنه حكما قضائيا يقضي بالحجز التحفظي على شركة المغرب الفاسي بتاريخ 28 يونيو 2023.

وتؤكد معطيات العمق الخاصة، أن المفوض القضائي انتقل عدة مرات لمقر الشركة المذكورة لتبليغ المعني بالأمر بالحجزالتحفظي إلا أن المقر ظل مغلقا، قبل أن يتم الحجز التنفيذي على شركة المغرب الفاسي بتاريخ 13 شتنبر 2023.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أمنيستي”: حظر الحجاب في الرياضة الفرنسية يفضح المعايير المزدوجة قبل أولمبياد باريس

بحضور 100 رئيس دولة وحكومة و300 ألف متفرج.. تفاصيل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”