الجيش الملكي يحافظ على صدارة البطولة الاحترافية بتعادله أمام نهضة بركان

04 أكتوبر 2023 - 10:28

حسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت الجيش الملكي ونهضة بركان على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ورغم بعض الفرص التي أتيحت للطرفين إلا أن الفريقين لم ينجحا في ترجمتها إلى أهداف، في مباراة تميزت بأداء متوسط من الجانبين ونسق بطيء طيلة أطوار اللقاء.

وبهذه النتيجة، رفع الفريقان رصيدهما للنقطة 11 في صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم، مع تفوق الفريق العسكري بفارق الأهداف، مقابل صعود الوداد الرياضي للمركز الثالث برصد 10 نقاط بعد تغلبه بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام نهضة الزمامرة.

واعتمد مدرب الجيش الملكي، التونسي نصر الدين نابي، على كل من المهدي بنعبيد، حاثم الصوابي، زهير مرور، طيب بوخريص، منصف العامري، ربيع حريمات، العربي الناجي، أمين زحزوح، يوسف عربيدي، أحمد حمودان، علاء الدين أجراي.

فيما دخل نهضة بركان بكل من أمين الوعد، عبد الحق عسال، يوسوفو دايو، عبد الكريم باعدي، حمزة موساوي، ياسين لبحيري، لامين كامارا، محمد المورابيط، يوسف مهري، يوسف الفحلي، أسامة المليوي.

ودخل الفريقان اللقاء بمعنويات متباينة، بعدما نجح نهضة بركان في التأهل إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب بيندل انسورانس النيجيري.

بالمقابل، ودع الجيش مسابقة دوري أبطال إفريقيا على يد النجم الساحلي التونسي وذلك من الدور التمهيدي الثاني، لتتواصل عقدة الفريق العسكري مع عصبة الأبطال الإفريقية حيث لم يبلغ دور المجموعات منذ سنة 2007.

جدير بالذكر، أن المواجهة قادها الحكم الداكي الرداد، بمساعدة كل من عبد الصمد أبرتون وأيت جيلال دريس، بينما سيتولى حمزة الفارق قيادة غرفة "الفار".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)