البطولة الوطنية.. الوداد الرياضي يهزم نهضة الزمامرة ويرتقي في سلم الترتيب

04 أكتوبر 2023 - 08:29

تمكن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم  من الفوز في مباراة اليوم أمام نادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

نادي نهضة الزمامرة كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب زكرياء بحرو في الدقيقة الثالثة، فيما عدل النتيجة للوداد الرياضي اللاعب بولي جونيور صامبو في الدقيقة الـ20 من المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني للوداد يحيى جبران في الدقيقة 63، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب الشرقي البحري في الدقيقة 90+6

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الوداد الرياضي إلى 10 نقاط في المركز الثالث ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند 4 نقاط في المركز 12.

الوداد الرياضي المباراة بكل من، يوسف المطيع، أمين ابو الفتح، جمال حركاس، أيوب العملود، يحيى عطية الله، يحيى جبران، دراوي، عبد الله حيمود، حمدو الهوني، منتصر الحتيمي، بولي جونيور سامبو.

ودخل نادي نهضة الزمامرة المباراة بكل من عادل الشرقاوي، محمد هبالي، حمزة أيت علال، عبد الرحيم خدو، أيوب طين، إبراهيم البوزيدي، عبد الخالق أحمدوش، أيمن مطاوع، زكرياء بحرو، يونس الخوتري، أنس الغنوج.

وكان نادي الوداد الرياضي من التأهل لدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم للمرة التاسعة تواليا بعد فوزه أمام ضيفه حوريا كوناكري الغيني على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

يشار إلى أن مباراة اليوم هي الثانية لفريق الوداد الرياضي هذا الموسم بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية بعد أن أعفي من الدور التمهيدي الأول.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم هوية مدربه الجديد والوداد يقترب من تعيين “موكوينا”

مصدر لـ”العمق”: الوداد في مفاوضات متقدمة مع موكوينا لتدريبه الموسم المقبل

الوداد ينفي تعيين مرشح سابق للرئاسة على رأس فرع فريقه النسوي