حفل افتتاح أسطوري لبطولة العالم للبولينج

05 أكتوبر 2023 - 06:30

تحت رعاية وبحضور وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس سعود المالك الصباح أقيم حفل افتتاح بطولة العالم للبولينج التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 4 وحتى 15أكتوبر الجاري في قاعة البوليفارد حيث شهد الحفل أوبريت فني وفقرات فلكلورية عبرت عن جميع ثقافات العالم ضمن أجواء عالمية بنكهة كويتية تفاعل معها الجميع ونالت استحسان الحضور.

وأكد راعي الحفل على تقديم الدعم الكامل لإقامة هذه البطولة العالمية بالكويت التي تتميز بمستويات فنية رفيعة متمنيا تنظيم بطولات دولية أخرى في مختلف الألعاب خلال المرحلة المقبلة.

وقال الشيخ فراس الصباح إن تنظيم مثل هذه البطولات القوية بالكويت من شأنه اتاحة الفرصة للاعبي ولاعبات الكويت لاكتساب الخبرات مما يسهم برفع مستوياتهم الفنية.
وأشاد بجهود اللجنة المنظمة للبطولة التي تميزت بحسن التنظيم للحفل والاستعداد الجيد للبطولة معربا عن ثقته بنجاح البطولة على كافة المستويات.

من جانبه أكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس الاتحاديين الدولي والآسيوي للبولينج الشيخ طلال المحمد الصباح أن مبادرة نادي البولينج الكويتي للتصدي لتنظيم هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير يأتي حرصا منه لتطوير اللعبة في البلاد ورفع مستواها على الصعيد الدولي.

وأوضح الشيخ طلال الصباح أن البطولة تحظى بمشاركة أهم لاعبي ولاعبات العالم ما يبشر بظهورها بمستويات فنية رفيعة متمنيا أن يحقق منتخب الكويت للرجال والسيدات نتائج طيبة في منافسات البطولة.

وتقدم بجزيل الشكر لراعي الحفل لدعمه اللا محدود منوها بدور الهيئة العامة للرياضة وباقي مؤسسات الدولة ذات العلاقة بإنجاح البطولة.

حضر حفل الافتتاح نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة للجميع حامد الهزيم والشيخة نعيمة الأحمد الجابر الصباح وعدد من رؤساء الأندية والرياضيين والبعثات الدبلوماسية ورؤساء وأعضاء الوفود المشاركة بالبطولة وضيوف الكويت من أعضاء الاتحاد الدولي والاتحادات القارية والوطنية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري