البطولة الاحترافية.. اتحاد توراكة يحقق فوزا مثيرا وقاتلا أمام الجيش الملكي

07 أكتوبر 2023 - 06:07

حقق فريق اتحاد تواكة فوزا مثيرا وقاتلا أمام الجيش الملكي، بهدفين لهدف واحد، في المبارة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسيطر الفريق العسكري على مجريات اللقاذ منذ بدايته حيث خلق عددا من الفرص الخطيرة، قبل أن يترجم تفوقه بتسجيل الهدف الأول عن طريق المدافع زهير مرور عند الدقيقة 11، فيما فشل أبناء نصر الدين نابي من تعزيز تفوقهم خلال الجولة الأولى.

وتحسن أداء فريق اتحاد توراكة خلال الشوط الثاني، لينجح في تعديل النتيجة عن طريق أنس الضو في الدقيقة 65، فيما سجل خالد آيت أورخان هدفا للعساكر في الأنفاس الأخيرة من اللقاء من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ألغاه الحكم بداعي التسلل.

ونجح سهيل زمرات في التوقيع على هدف الفوز لاتحاد توراكة في آخر لحظات المباراة، ليقود فريقه لفوز ثمين على الجيش الملكي.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الجيش الملكي عند النقطة 11 في صدارة ترتيب البطولة الاحترافية مؤقتا فيما يحتل اتحاد تواركة المركز الخامس بعشر نقاط.

واعتمد التونسي، نصر الدين نابي، على كل من المهدي بنعبيد، منصف العامري، حاتم الصوابي، زهير مارور، الطيب بوخريص، زين الدين الدراك، محمد ربيع حريمات، أمين زحزوح، أحمد حمودان، حمزة إكمان وعبد الفتاح حدراف.

وكان فريق اتحاد تواركة، قد أعلن أن مباراته أمام الجيش الملكي، برسم الجولة السادسة من الدوري الاحترافي، ستجرى بدون جمهور، حيث أكد الفريق التوركي، في بيان رسمي، نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك" أنه"بناء على مخرجات الاجتماع الأمني مع السلطات الإقليمية لمدينة الخميسات، فقد تقرر أن تقام المقابلة أمام فريق الجيش الملكي بدون جمهور”.

وستتواصل منافسات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، اليوم السبت، بمواجهة مولودية وجدة والمغرب الفاسي بداية من الساعة السادسة والربع، فيما تقام عن الساعة الثامنة والنصف قمة منتظرة بين اتحاد طنجة والوداد الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 سنة

شكاية جديدة.. الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات

اهتمام من ناد سعوي بضم عبد الصمد الزلزولي في الميركاتو الصيفي