الأسود يلتحقون تباعا بمعسكر المنتخب المغربي استعدادا لوديتي أنغولا وموريتانيا

18 مارس 2024 - 02:00

بدأت عناصر المنتخب الوطني المغربي في التوافد، في الساعات القليلة الماضية، على مركب محمد السادس ضواحي سلا، للدخول في المعسكر الإعدادي لأسود الأطلس استعداد لوديتي أنغولا وموريتانيا.

وبدأ عدد من اللاعبين في الوصول لمركب محمد السادس، منذ صباح اليوم، حيث كان كل من محمد الشيبي، لاعب بيراميدز المصري، ويحيى عطية الله، المنتقل حديثا لسوتشي الروسي أول المنضمين لمعسكر الأسود تحت إشراف الناخب الوطني، وليد الركراكي.

ومن المقرر أن يتواصل توافد نجوم المنتخب الوطني المغربي في الساعات القليلة المقبلة حيث من المقرر أن يحط الرحال بالمغرب الرباعي ابراهيم دياز ويوسف لخديم، لاعبا ريال مدريد، وإلياس بنصغير، نجم موناكو الفرنسي، ولاعب فياريال الإسباني، إلياس أخوماش.

وحسب تقارير إعلامية فسيحل دياز في مطار الرباط سلا اليوم الإثنين رفقة أسرته، على أن يلتحق بمركب محمد السادس ليجد في استقباله فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم، والناخب الوطني وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي الأول، قبل توجه بعثة أسود الأطلس نحو أكادير.

ومن المنتظر أن تستهل النخبة الوطنية استعداداتها، مساء اليوم، بإجراء أول حصة تدريبية تحت قيادة الناخب الوطني، وليد الركراكي، على أن يشد الرحال في الأيام المقبلة إلى أكادير لمواجهة أنغولا وموريتانيا وديا في الـ22 والـ26 من الشهر ذاته على التوالي.

ويعتبر هذا المعسكر الإعداداي هو الأول للمنتخب الوطني المغربي منذ الإقصاء المخيب من نهائيات كأس إفريقيا الأخيرة بساحل العاج، حيث خرجت النخبة الوطني من الدور ثمن النهائي على يد جنوب إفريقيا، حيث عرفت قائمة الناخب الوطني، وليد الركراكي، مجموعة من التغييرات في أول لائحة لأسود الأطلس عقب الإخفاق القاري

من جهة أخرى، سيعقد وليد الركراكي، مؤتمرين صحفيين قبل يوم واحد من كل مباراة، على أن يلي كل مؤتمر صحفي حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة أولى لأخذ الصور.

وتم توجيه الدعوة لعدد من الوجوه الجديدة أبرزها نجم ريال مدريد، ابراهيم دياز، مع حضور نجم العين الإماراتي، سفيان رحيمي، كما شهدت القائمة تواجد أسماء جديدة، من بينها يوسف لخديم مدافع ريال مدريد “كاستيا”، إضافة إلى إلياس بنصغير نجم موناكو الفرنسي وإلياس أخوماش، لاعب فياريال الإسباني.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت تجديد الثقة في الناخب الوطني، وليد الركراكي، مدربا للمنتخب الوطني المغربي، رغم الإقصاء المخيب من نهائيات كأس أمم إفريقيا من الدور ثمن النهائي على يد جنوب إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة