ثلاثية الشرقي البحري في مرمى اتحاد طنجة تقود الوداد لصدارة البطولة الوطنية 

07 أكتوبر 2023 - 10:30

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز امام نادي اتحاد طنجة على أرضية ملعب سانية الرمل لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

سجل للوداد الرياضي اللاعب الشرقي البحري ثلاثة أهداف في الدقيقة 19، و65، و76 من عمر المباراة رافعا رصيد فريقه الى 13 نقطة في صدارة ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة 12 برصيد 5 نقاط.

نادي اتحاد طنجة دخل المباراة بكل من غايا مرباح، نعمان اعراب، زهير الواصلي، الحاجي كوناطي، رضا الجعدي، اسماعيل خافي، وليد بنشريفة، الحجي ماديك، جواد غبرة محمد سعود، زكرياء كياني.

ودخل الوداد الرياضي المباراة من يوسف المطيع، أمين ابو الفتح، جمال حركاس، ايوب العمل ود، يحيى عطية الله، احناش، دراوي، انس سرغات، حمدو الهوني، بولي جونيور سامبو، الشرقي البحري.

وعلى المستوى القاري كانت قرعة مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية التي أقيمت بجنوب إفريقيا عن تواجد الوداد الرياضي في المجموعة الثانية إلى جانب كل من سيمبا التانزاني، أسيك ميموزا، جوانين غلاكسي البوتسواني.

وسحبت القرعة بمشاركة 16 فريقا، تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، في كل مجموعة فريق من كل تصنيف، كما يمكن أن يتقابل فريقان من بلد واحد في مجموعة واحدة بهذا الدور، بشرط ألا يكونا في نفس التصنيف قبل القرعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي يواصل حصد النتائج السلبية بعد هزيمته أمام أولمبيك آسفي

الرجاء يشدد الخناق على الجيش الملكي بعد فوزه على اتحاد طنجة

صراع البقاء.. مولودية وجدة يرفض هدايا الجيش وبركان وينهزم بميدانه