مباريات ودية وأكاديميات مشتركة.. الرجاء يوقع شراكة مع ريال بيتيس الإسباني

27 أكتوبر 2023 - 03:30

وقع فريق الرجاء الرياضي اتفاقية تعاون مع نادي ريال بيتيس الإسباني، تشمل مباريات ودية بين الفريقين وإنشاء أكاديميات مشتركة بين الناديين.

وحسب ما أعلنه ريال بيتيس، فإنه اتفاقية تعاون دولي مع نادي الرجاء الرياضي، حيث تشمل الإتفاقية التعاون في المجال الرياضي من خلال: إقامة مباريات ودية بين الفريقين (مختلف الفئات)، إنشاء أكاديميات مشتركة، مخيمات كروية.

كما تشمل الاتفاقية ذاتها أيضا تعزيز التعاون في الميدان التجاري والتسويقي وتبادل الخبرات في مختلف المجالات وتوأمة تجمع بين مدينة الدار البيضاء وإشبيلية والتعاون في الميدان الإجتماعي والبيئي.

وينطلق تفعيل هذه الشراكة ابتداء من نهاية الأسبوع الجاري، حيث سيقيم الرجاء الرياضي وريال بيتيس معسكرا لفائدة المدربين والمؤطرين من أجل تبادل الخبرات.

وقال عادل هلا نائب رئيس الرجاء الرياضي: "هذا التحالف يمثل بداية جديدة ومثيرة للرجاء، لأن ريال بيتيس أصبح معيارا مهما في الدوري الإسباني وكرة القدم الأوروبية، كما مضيفا أنهم سيعملون على مواصلة النمو وتقديم تجارب لا تنسى للجماهير الرجاوية".

من جانبه، قال رامون ألاركون الرئيس التنفيذي لريال بيتيس: "نحن متحمسون لتفعيل هذه الشراكة مع الرجاء الذي يتمتع بتاريخ غني وقاعدة جماهيره قوية وتعلقهم وشغفهم بناديهم، كما أكد أن هذا التعاون سيعزز علاقتهم مع المغرب كما سيوفر أيضا فرصا تنموية مهمة للمؤسستين".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لقجع: ودعنا “الكان” مبكرا بسبب خصوصية الكرة الإفريقية.. ولم ندخل ذهنيا في البطولة بشكل جيد

لقجع: الأجواء السلبية دفعتني لتعويض حليلوزيتش بالركراكي.. ومونديال 2030 يفوق الحسابات الضيقة

كلوب: “المشكلة بيني وبين صلاح سُوّيت نهائياً”