طواف بوركينا فاسو: أشرف الدغمي ثانيا والصدارة حسب الفرق مغربية

02 نوفمبر 2023 - 02:00

ظل المنتخب المغربي للدراجات متمسكا بصدارة الترتيب العام حسب الفرق، عقب المرحلة السادسة من طواف بوركينا فاسو في دورته الرابعة والثلاثين، التي ربطت ، امس الأربعاء ، بين مدينتيو اغادوغو وكودو على مسافة 6ر120 كلم.

وفاز بمرحلة اليوم البوركينابي بول دومون، محققا فوزه الخامس في الطواف و مسجلا توقيت 2س و 59 د و01 ث، متقدما بالسرعة النهائية على المغربي أشرف الدغمي والبلجيكي هايلين وانس (نفس التوقيت).

وحافظ دومون على القميص الأصفر وصدارة الترتيب العام الفردي بتحقيقه 17 س و24 ث متقدما بفارق 6 ث على البلجيكي ووترز روتجر وبدقيقة واحدة على المغربي أشرف الدغمي.

كما يعتلي نفس الثلاثي صدارة الترتيب حسب النقاط على التوالي برصيد 170 نقطة للأول و149 للثاني و139 للثالث.

وبخصوص ترتيب المتسابقين الشباب يحتل المغربي إبراهيم الصباحي المركز الثاني خلف البوركينابي ياميغو سوترنين ( الفريق الجهوي للغرب ).

وما يزال المنتخب المغربي محافظا على صدارته للترتيب العام حسب الفرق منذ المرحلة الثانية برصيد 51 س و05 د و07 ث  ،  وهو نفس التوقيت المسجل من طرف فريق فلاندرز البلجيكي، فيما حل ثالثا فريق جهة الوسط البوركينابي متأخرا عن صاحب الصدارة بفارق 57 ث  ثم المنتخب البوركينابي بفارق دقيقة واحدة و 3 ث فالمنتخب الكاميروني رابعا بفارق 9 د  و 6 ث.

وتربط المرحلة السابعة من الطواف، الذي سيتواصل إلى غاية خامس نونبر  الجاري، بين مدينتي كودوغو وبورومو على مسافة 8ر122كلم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب