حكيمي عن صداقته بمبابي: أعتز به.. ساعدني كثيرا عند قدومي

08 نوفمبر 2023 - 08:00

أعرب الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي عن اعتزازه الكبير بالصداقة التي تربطه بمهاجم منتخب فرنسا كيليان مبابي زميله في باريس سان جيرمان.

وقال حكيمي في تصريحات نشرتها قناة "أر أم سي" الفرنسية: "في كرة القدم عرفت الكثير من الزملاء، لكن قليل منهم أصدقائي لعدة اعتبارات منها مغادرة اللاعبين وقدوم آخرين وهكذا".

وعن الصداقة مع كيليان مبابي قال حكيمي: "علاقتي مع كيليان وثيقة لأنه ساعدني كثيراً منذ قدومي إلى النادي (باريس سان جيرمان)".

تابع حديثه "لقد جعل مهمة تأقلمي سهلة عندي قدومي خاصة مع وجود كوكبة من النجوم العالميين، وهو الأمر لا أنساه له أبداً. كان يساعدني عندما لم أكن أتحدث الفرنسية وعندما لم أكن أعرف أحداً، وهذا هو السر في علاقة الصداقة القوية التي تربطنا داخل وخارج الملعب".

الصداقة العميقة التي تربط ذو الأصل الكاميروني بالنجم المغربي جعلت أداءهما في الملعب قوياً حيث قال الدولي المغربي: "عندما تكون مرتاحاً باللعب مع زميل ما، فإن ذلك يجعل الأمور أكثر سهولة، واللعب مع لاعب من هذا الطراز يسهل الأمور أيضاً".

وختم "نحن نلعب بنفس الأسلوب، ونفهم بعضنا البعض جيداً من نظرة واحدة، وفي أي وقت نمرر الكرة وفي أي مكان، كما قلت من السهل جداً اللعب معه".

وتجمع حكيمي مع زميله مبابي علاقة صداقة وطيدة منذ سنوات، حيث اعتادا على مشاركة صورهما معا خارج الملعب كما يسافران معا؛ ومن ذلك وجودهما في العاصمة مدريد أواخر الموسم الماضي، عندما كان النجم الفرنسي مرشحا للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، قبل أن يقرّر البقاء في باريس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدوري السعودي ينافس ميلان على ضم أسد الأطلس

أشبال الأطلس ينهزمون أمام اكوادور بضربات الجزاء الترجيحية

بعد اشتباكهم وسط المباراة.. صلاح وكلوب يعلقان عن الحادثة