المغرب يؤكد ترشحه لاستضافة نهائيي المسابقات الإفريقية..وجامعة الكرة تلزم الأندية بتأدية الضرائب

19 أبريل 2021 - 12:30

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المملكة ستترشح رسميا لاستضافة نهائيي المسابقات الإفريقية لهذه السنة، سواء تعلق الأمر بدوري أبطال إفريقيا أو كأس الاتحاد الإفريقي.

وأوضح بلاغ لجامعة الكرة على موقعها الرسمي، عقب اجتماع مكتبها المديري، أنه تم التأكيد على طلب المغرب لاستضافة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وكأس الإتحاد الإفريقي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وأضاف البلاغ ذاته، أنه تم اختيار مدينتي وجدة وبركان لاحتضان أول نسخة لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية، المقرر تنظيمها في شتنبر المقبل.

من جهة ثانية، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنظيم يوم دراسي بين أندية كرة القدم الوطنية والمديرية العامة للضرائب والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

وفي هذا السياق، أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على ضرورة عقد يوم دارسي بين الأندية الوطنية لكرة القدم وممثلي إدارة المديرية العامة للضرائب والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، لمناقشة موضوع تأدية الضرائب لأسرة كرة القدم وكذا تأدية واجبات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بداية من شهر يوليوز المقبل، من أجل العيش الكريم لما بعد الممارسة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشجيع وحماس للجماهير الوجدية في مدرجات الشرفي دعما للمولودية (فيديو)

لقجع يخلف نفسه في رئاسة الجامعة.. والنصيري وبودريقة والأيوبي في عضوية المكتب

بعد انتقال خفيفي لقطر.. الجعواني: ماجيتش لوجدة باش نبيع اللاعبين للخليج (فيديو)