الأسود تبدأ في التوافد على مركب محمد السادس استعدادا لمنازلة تانزانيا

13 نوفمبر 2023 - 02:00

بدأت عناصر المنتخب الوطني المغربي في التوافد، منذ صباح اليوم، على مركب محمد السادس ضواحي سلا، للدخول في المعسكر الإعدادي لأسود الأطلس استعداد لمنازلة تانزانيا في تصفيات كأس العالم 2026.

ووصل عددا من نجوم المنتخب الوطني المغربي لمركب محمد السادس في مقدمتهم القائد، غانم سايس، وحارس الهلال السعودي، ياسين بونو، إضافة لعدد من اللاعبين الآخرين الذين وجهت لهم الدعوة للدخول في هذا المعسكر الإعدادي.

ومن المنتظر أن تستهل النخبة الوطنية استعداداتها، مساء اليوم، بإجراء أول حصة تدريبية تحت قيادة الناخب الوطني، وليد الركراكي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرر إلغاء مباراة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام نظيره من إرتيريا، التي كانت مبرمجة يوم الخميس 16 نونبر 2023، في ملعب مدينة أكادير الكبير، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "مونديال 2026".

وستخوض كتيبة الناخب الوطني وليد الركراكي هذا الشهر مواجهة واحدة عن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للمونديال أمام منتخب تانزانيا بدار السلام في 22 نونبر الجاري، بعد إلغاء مواجهة الجولة الأولى أمام إريتيريا.

وألغيت مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام منتخب إريتيريا لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم سنة 2026، التي كانت ستقام يوم 16 نونبر الجاري بعد انسحاب إريتريا لأسباب مالية.

ويعتبر هذا التوقف الدولي في الفترة الممتدة من 13 إلى 22 نونبر الجاري آخر توقف قبل المعسكر الإعدادي الذي سيدخله أسود الأطلس، في يناير المقبل، استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا المزمع تنظيمها في ساحل العاج في الفترة الممتدة من 13 يناير إلى 11 فبراير من السنة المقبلة.

وأسفرت قرعة المحفل القاري عن وقوع المنتخب الوطني المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات، الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتانزانيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي