أشبال الأطلس يواصلون الإستعداد لمواجهة مالي في ربع نهائي كأس العالم لأقل من 17 سنة 

23 نوفمبر 2023 - 06:30

أجرى المنتخب الوطني لاقل من 17 سنة ، مساء يومه الخميس 23 نونبر 2023 حصة تدريبية، استعدادا للمباراة التي ستجمعه بعد غد السبت بمنتخب مالي لحساب ربع نهاية كأس العالم التي تجرى اطواره بإندونيسيا إلى غاية 2 دجنبر 2023.

وركز مدرب المنتخب الوطني سعيد شيبا، خلال الحصة التدريبية التي أقيمت بملعب بلولكان بمدينة سوراكارتا على استرجاع الطراوة البدنية للاعبين.

وعرفت الحصة التدريبية لنهار اليوم مشاركة جميع اللاعبين بإستثناء نوفل الحناش المصاب.

وتمكن المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة من التأهل لربع نهائي منافسات كأس العالم بعد فوزه في دور ثمن النهائي أمام المنتخب الإيراني، بسورابايا الإندونسية.

وحافظ سعيد شيبا على اللبنة الأساسية لهذا المنتخب ،الذي خاض منافسات كأس إفريقيا للأمم 2023، والمتكونة بشكل أساسي من لاعبين محليين معززين بمواهب تمارس في الأندية الأوروبية الكبرى ومنهم آدم بوفندار (يوفنتوس-إيطاليا)ونوفل الحناش (باريس سان جيرمان-فرنسا) وأيوب شيخون (آينتراخت فرانكفورت الألماني) والثنائي زكريا وزان وياسر العيساتي (أياكس أمستردام الهولندي).

ويتبارى في الدورة الحالية لكأس العالم لأقل من 17 سنة، 24 منتخبا في أربع مدن (جاكرتا وسورابايا وباندونغ وسوراكارتا) للظفر باللقب العالمي لهذه الفئة، علما أن القارة الإفريقية، ستمثل إلى جانب المغرب، بمنتخبات السنغال ومالي وبوركينا فاسو.

يشار إلى أن مقابلة المنتخب الوطني لاقل من 17 سنة أمام منتخب مالي ستنطلق على الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي ( الواحدة ظهرا بالتوقيت المغربي ).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليفربول يعلن عن خسائر بقيمة 11 مليون دولار لموسم 2023-2022

بودريقة يعقد اجتماعا مع لاعبي الرجاء بـ”الفيديو” ويحفز لاعبيه على الفوز بالبطولة الاحترافية

سيناريوهات متفاوتة للعرب للبقاء في دائرة صراع أبطال أفريقيا