ربع نهائي كأس العالم لأقل من 17 سنة.. الفيفا يحدد حكم مباراة المغرب ومالي

24 نوفمبر 2023 - 06:30

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة المنتخب الوطني المغربي والمنتخب المالي لحساب ربع نهائي منافسات كأس العالم لأقل من 17  سنة.

وأناط الاتحاد الدولي مهمة قيادة المباراة لطاقم من دولة الإكوادور يتكون من أغوستو بوتيستا، بمساعدة ريكاردو فابيان كوردوبا، وأندريس بوليفار، كما سيشغل إيفو نيغيل مينديز مهمة الحكم الرابع.

وكان المنتخب الوطني لاقل من 17 سنة انتقل زوال الأربعاء 22 نونبر 2023 إلى مدينة سوراكارتا، حيث سيواجه منتخب مالي لحساب ربع نهاية كأس العالم التي تحتضنها اندونيسيا إلى غاية 2 دجنبر 2023.

وتمكن المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة من التأهل لربع نهائي منافسات كأس العالم بعد فوزه في دور ثمن النهائي أمام المنتخب الإيراني، بسورابايا الإندونسية.

وحافظ سعيد شيبا على اللبنة الأساسية لهذا المنتخب ،الذي خاض منافسات كأس إفريقيا للأمم 2023، والمتكونة بشكل أساسي من لاعبين محليين معززين بمواهب تمارس في الأندية الأوروبية الكبرى ومنهم آدم بوفندار (يوفنتوس-إيطاليا)ونوفل الحناش (باريس سان جيرمان-فرنسا) وأيوب شيخون (آينتراخت فرانكفورت الألماني) والثنائي زكريا وزان وياسر العيساتي (أياكس أمستردام الهولندي).

ويتبارى في الدورة الحالية لكأس العالم لأقل من 17 سنة، 24 منتخبا في أربع مدن (جاكرتا وسورابايا وباندونغ وسوراكارتا) للظفر باللقب العالمي لهذه الفئة، علما أن القارة الإفريقية، ستمثل إلى جانب المغرب، بمنتخبات السنغال ومالي وبوركينا فاسو.

يشار إلى أن مقابلة المنتخب الوطني لاقل من 17 سنة أمام منتخب مالي ستنطلق على الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي ( الواحدة ظهرا بالتوقيت المغربي ).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

خيبة جديدة.. المنتخب المغربي لكرة السلة يفشل في بلوغ كأس أفريقيا

موهوب يقود الرجاء لهزم حسنية أكادير وتصدر البطولة الاحترافية مؤقتا

هل يجتمع مبابي وحكيمي في ريال مدريد الموسم المقبل؟