كلاسيكو الجيش والوداد.. مباراة للتعويض والخروج من دائرة الشك

28 نوفمبر 2023 - 11:00

سيكون الملعب البلدي بمدينة القنيطرة مسرحا لقمة الكلاسيكو بين الجيش الملكي والوداد الرياضي لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسيدخل الفريقان اللقاء بهدف التعويض بعد النتائج السلبية التي حققاها في الفترة الأخيرة سواء على المستوى المحلي أو القاري، مع ضرورة تحقيق الفوز للبقاء في كوكبة المقدمة في جدول ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسيحاول الفريق العسكري تعويض هزيمته الأخيرة أمام أولمبيك أسفي، بهدف دون رد، لحساب الجولة التاسعة من البطولة، إذ تراجع لوصافة الترتيب برصيد 17 نقطة الذي يتصدره الرجاء الرياضي برصيد 20 نقطة بعد تغلبه على شباب المحمدية.

من جانبه، تعرض الوداد الرياضي لهزيمة مفاجئة أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني، بهدف دون رد، على أرضية ملعب مراكش، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وفشل نادي الوداد الرياضي في التتويج بالنسخة الأولى من لقب الدوري الإفريقي بعد هزيمته أمام مضيفه ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي لحساب إياب نهائي المنافسة على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد بنتيجة هدفين دون رد.

من جهة أخرى، يمتلك الفريق الأحمر فرصة اعتلاء صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم حيث تنقصه 3 مباريات مؤجلة، أمام كل من مولودية وجدة والاتحاد الرياضي التوركي ويوسفية برشيد على التوالي، حيث يتوفر على 13 نقطة في المركز السابع بفارق 7 نقاط عن المتصدر الرجاء الرياضي، حيث سيكون أمام فرصة التصدر بفارق 5 نقاط في حال فوزه بجميع المباريات المؤجلة.

وأسندت مديرية التحكيم التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، مهمة قيادة “كلاسيكو المغرب” في قمة الجولة العاشرة للحكم حمزة الفارق، بينما كلفت العصبة الحكم ياسين بوسليم، بمهمة قيادة غرفة “الفار” في اللقاء الذي سيجرى في تمام السادسة مساء بعدما كان التوقيت المبرمج مُسبقا في الساعة الرابعة عصرا.

واستجابت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، لمطلب نادي الجيش الملكي لكرة القدم بخصوص توقيت مباراة “كلاسيكو” أمام الوداد الرياضي لحساب الجولة العاشرة من البطولة الوطنية، وذلك ليتسن لجماهير الفريقين متابعة لقاء “كلاسيكو المغرب” بعد توقيت العمل والدراسة خاصة أن المباراة بُرمجت خلال وسط الأسبوع وليس في عطلة نهايته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)