الجزائري بناصر: أمرابط هو أكثر لاعب عربي أتمنى اللعب إلى جانبه

05 ديسمبر 2023 - 11:00

قال الدولي الجزائري، اسماعيل بناصر، نجم ميلان الإيطالي، إن أكثر لاعب عربي يود اللاعب إلى جانبه هو النجم الدولي المغربي، سفيان أمرابط، المحترف بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونقل الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات لاسماعيل بناصر، سئل عن اللاعب العربي الذي يتمنى اللعب معه، ليجيب لاعب الوسط: "هذا سؤال جيد، سفيان أمرابط".

وأكمل بن ناصر حديثه موضحا أنه يرى ليونيل ميسي نجم الأرجنتين وإنتر ميامي الأمريكي اللاعب الأفضل في التاريخ، كما يعتبر مواطنه رياض محرز لاعب الأهلي السعودي أفضل لاعب زامله طيلة مشواره الكروي، بينما اختار الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب روما الإيطالي كأصعب منافس واجهه حتى الآن.

وعاد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، إلى المشاركة مع ميلان الإيطالي عقب غياب استمر شهور منذ مايو الماضي تحديدًا، ليتحدث عن لاعب المنتخب المغربي ومانشستر يونايتد سفيان أمرابط.

وأشار "الشياطين الحمر" إلى أن "أمرابط كان من أبرز لاعبي المغرب خلال نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث ساهم بقوة في تحقيق المنتخب المغربي لإنجاز غير مسبوق بالوصول إلى نصف النهائي كأول منتخب عربي وأفريقي في التاريخ".

وأكد المصدر ذاته أن "سفيان أمرابط المنتقل إلى المان يونايتد على سبيل الإعارة من فيورنتينا، لا يزال من أهم العناصر الأساسية في منظومة الناخب الوطني وليد الركراكي، حيث يقوم بدور دفاعي محوري ومؤثر في وسط ملعب الأسود".

ويعيش سفيان أمرابط، مع نادي مانشستر يونايتد، وضعية صعبة بتراجع الدقائق التي يخوضها وإبعاده عن التشكيلة الرسمية بالمباريات الأخيرة حيث يفضل مدربه الهولندي إريك تنهاغ الاعتماد على الشاب ماينو.

وحسب صحيفة "دا صن"، فإن الوضع الذي يعيشه سفيان أمرابط، مع نادي مانشستر يونايتد، بتراجع الدقائق التي يخوضها وإبعاده عن التشكيلة الرسمية بالمباريات الأخيرة، يعود لمشاركة أمرابط رفقة المنتخب الوطني المغربي في يناير المقبل.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المدرب الهولندي تين هاغ، يفضل الاعتماد على اللاعب الشاب ماينو لسد الفراغ الذي سيتركه رحيل أمرابط طيلة شهر يناير المقبل، مشيرة إلى أن مانشستر يونايتد يدرس خيار التعاقد مع لاعب وسط، بالميركاتو الشتوي المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النهضة يتصدر مجموعته في “الكونفدرالية” والشعباني يؤكد السير بدرجات نحو “البوديوم” (فيديو)

الدوري السعودي.. بونو مرشح لجائزة أفضل حارس مرمى لشهر فبراير

“كوارث أمرابط” تقربه من العودة لفيورنتينا الصيف المقبل