بعد فوز الوداد أمام سيمبا في آخر دقائق المباراة.. رمزي: الأهم هو الإنتصار 

09 ديسمبر 2023 - 11:17

قال مدرب الوداد الرياضي، عادل رمزي، "إن فريقه حقق الأهم في الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، ولايهم توقيت الهدف سواء في الدقيقة الأولى أو الأخيرة لكن الأهم هو الفوز في المباراة".

وأضاف رمزي في الندوة الإعلامية التني أعقبت المباراة، " أن الوداد الرياض سيطر على المباراة دون أن يتمكن من خلق فرص كثيرة، وأن ضياع ضربة الجزاء شكل ضغطا على اللاعبين".

وتابع، "ربما الفريق يعاني بعض العياء بسبب خوضنا مباراة كل ثلاثة أيام، مشيرا إلى أنه دخل المباراة بهدف الضغط العالي وتسجيل الأهداف وهو ما لم نتمكن منه طيلة المباراة رغم إجراء تغيرات هجومية".

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز امام ضيفه سيمبا التانزاني على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل للوداد الرياضي اللاعب الجزائري زكرياء الدراوي في آخر أنفاس المباراة بعدما كان عميد الوداد الرياضي يحيى جبران ضيع ضربة جزاء في الدقيقة 40 من عمر المباراة بعد نجاح الحارس السابق لفريق الجيش الملكي أيوب لكرد في التصدي لضربة الجزاء.

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من، يوسف المطيع، يحيى جبران، يحيى عطية الله، أمين ابو الفتح، سيف الدين بوهرة، زكرياء دراوي، منتصر الحتيمي، حمدو الهوني، جمال حركاس، هشام أيت بريم، بولي جونيور صامبو.

وخاض الوداد الرياضي مباراة اليوم بغيابات على مستوى الخط الدفاعي، إضافة إلى ابتعاد عدد من نجومه عن مستواهم ولاسيما المهاجمين الليبي حمدو الهوني والسنغالي بولي سامبو والشرقي البحري.

وحضر سيمبا إلى مدينة مراكش بهوية فنية جديدة حيث قاده المدرب الجزائري عبدالحق بن شيخة للمرة الأولى قاريا، أمام وصيف بطل النسخة السابقة بعد تعادلين مع أسيك ميموزا العاجي وجوانينغ غالاكسي البوتسواني.

وكان وصيف النسخة الماضية من عصبة الأبطال، قد نجح في استعادة اتزانه على حساب مولودية وجدة بالبطولة الوطنية بعد أن مني بهزيمة ثانية تواليا ضمن دور مجموعات أبطال إفريقيا أمام غوانينغ غالاكسي البوتسواني، وأمام اسيك ميموزا الإيفواري تواليا.

ويتصدر نادي اسيك ميموزا برصيد 7 نقاط، متبوعا بنادي جوانينغ غالاكسي البوتسواني برصيد 4 نقاط، والوداد الرياضي في المركز الثالث بثلاثة نقاط فيما يقبع سيمبا في المركز الأخير بنقطتين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان