البطولة الوطنية.. أولمبيك آسفي يهزم يوسفية برشيد بثلاثية

10 ديسمبر 2023 - 07:59

تمكن نادي أولمبيك آسفي من الفوز اليوم أمام ضيفه يوسفية برشيد على أرضية ملعب المسيرة لحساب الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل لأولمبيك آسفي الهدف الأول اللاعب يونس النجاري في الدقيقة 22 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب هابا بونيفاس في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

وحمل الهدف الثالث لأولمبيك آسفي توقيع اللاعب حمزة مجاهد في الدقيقة 48، فيما قلص النتيجة ليوسفية برشيد اللاعب يوسف بوعبيد في الدقيقة 75 من المباراة.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد نادي أولمبيك آسفي إلى 15 نقطة في المركز السابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي يوسفية برشيد عند 7 نقاط في المركز 14.

وتمكن اليوم نادي شباب المحمدية من الفوز أمام ضيفه مولودية وجدة على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة ال11 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

يشار إلى أنه تم تأجيل مباراة الوداد الرياضي امام حسنية أكادير بسبب التزام الوداد الرياضي بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية حيث سيجري غدا الوداد الرياضي مباراة عن الجولة الأولى الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النهضة يتصدر مجموعته في “الكونفدرالية” والشعباني يؤكد السير بدرجات نحو “البوديوم” (فيديو)

الدوري السعودي.. بونو مرشح لجائزة أفضل حارس مرمى لشهر فبراير

“كوارث أمرابط” تقربه من العودة لفيورنتينا الصيف المقبل