لاعبان وداديات في التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال

18 مايو 2021 - 02:00

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي جرت منافساتها نهاية الأسبوع الماضي.

وعرفت "تشكيلة الأسبوع"، التي أعلن عنها "الكاف" على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حضور لاعبين من فريق الوداد الرياضي، ويتعلق الأمر بكل من الظهير الأيسر يحيى عطية الله، ومتوسط الميدان يحيى جبران.

وسيطر على التشكيلة ذاتها، فريقا شباب بلوزداد الجزائري وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بحضور ثلاثة لاعبين من كل جانب، إضافة للاعبين من الأهلي المصري، ولاعب وحيد من فريق مولودية الجزائر.

ونجح فريق الوداد الرياضي في العودة بتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام مولودية الجزائر، فيما تمكن شباب بلوزداد الجزائري من التغلب على الترجي التونسي بثنائية نظيفة، بينما وضع نادي كايزر شيفس الجنوب إفريقي قدما بالدور نصف النهائي بعد تغلبه الكبير على سيمبا التانزاني برباعية نظيفة.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي سيستقبل مولودية الجزائر في الـ22 من الشهر الحالي في مباراة الإياب، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لتحديد هوية المتأهل للمربع الذهبي.

وفيما يلي التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي المصري)

الدفاع: يحيى عطية الله (الوداد الرياضي) - ميلود ربيعي (مولودية الجزائر) - إريك ماثوهو (كايزر تشيفز) - مختار بلخيثر (شباب بلوزداد)

الوسط: يحيى جبران (الوداد الرياضي) - أليو ديانج (الأهلي المصري) - أمير سعيود (شباب بلوزداد) - زكريا دراوي (شباب بلوزداد)

الهجوم: سمير نوركوفيتش وديفيد كاسترو (كايزر تشيفز الجنوب إفريقي)

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فلامنجو البرازيلي يختتم استعداداته لمواجهة الهلال السعودي في نصف نهائي مونديال الأندية

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا