الأهلي المصري يخطط لاستعادته أزارو.. ومدرب مصر السابق: عودته مخاطرة

13 ديسمبر 2023 - 11:00

كشفت مصادر إعلامية مصرية أن الأهلي المصري يخطط لاستعادة لاعبه المغربي السابق، وليد أزارو، المحترف بنادي عجمان الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسب الإعلامي "محمد شبانة"، فإن "الأهلي بالفعل يسعى لإعادة وليد آزارو من جديد، وقد نفاجئ بعودته خلال شهر يناير ويتزعم تلك الفكرة المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم الذي أكد أنه مهاجم رائع، كما أن موديست يقترب من الرحيل عن الفريق".

وغادر المغربي وليد أزارو غادر صفوف نادي الأهلي المصري نحو الاتفاق السعودي، في صيف 2020، علما أن اللاعب المغربي يرتبط بعقد مع نادي عجمان الإماراتي حتى يونيو من عام 2024، بعدما انتقل لصفوف الفريق، في يناير 2022.

تحذيرات من عودة أزارو

أكد ضياء السيد مدرب المنتخب المصري السابق، أن المهاجم المغربي وليد أزارو كان عنصرا مؤثرا في قيادة هجوم الأهلي، وهو يسير بشكل طيب مع عجمان الإماراتي، وفكرة إعادته من جديد من الوارد نجاحها أو فشلها، لكن لا أوافق على عودته من جديد.

وقال في تصريحات تليفزيونية: "وليد أزارو كان موجودًا مع الأهلي منذ 4 سنوات، وفكرة إعادة لاعب كان موجودا في الفريق محفوفة بالمخاطر، وهو قادر على التأقلم سريعًا لأنه سبق أن لعب في الأهلي".

واستطرد السيد: "لكن العناصر تغيرت كثيرًا، وهيكل الفريق أصبح مختلفا، رغم مسيرته الجيدة مع عجمان، كما أنه رحل بسبب خلاف مع فايلر الذي رحل بعد ذلك، لكن في النهاية لو عاد للفريق أتمنى أن ينجح معنا".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي يواصل حصد النتائج السلبية بعد هزيمته أمام أولمبيك آسفي

الرجاء يشدد الخناق على الجيش الملكي بعد فوزه على اتحاد طنجة

صراع البقاء.. مولودية وجدة يرفض هدايا الجيش وبركان وينهزم بميدانه