مجموعات عصبة الأبطال.. الوداد ينهار أمام سيمبا التانزاني ويعقد وضعيته

19 ديسمبر 2023 - 04:03

مني نادي الوداد الرياضي اليوم بهزيمة بهدفين دون رد أمام مضيفه نادي سيمبا التانزاني ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

الشوط الأول من المبارة عرف انهيار دفع الوداد الرياضي بعد تسجيل اللاعب ليندر ويلي إيسومبا الهدف الأول في الدقيقة 36، والدقيقة 38 من عمر المباراة.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الرابع ضمن المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما يقبع سيمبا التنزاني في الصف الثاني بنقطتين، متبوعا بالمتصدر أسيك ميموزا الايفواري برصيد 7 نقاط، وجوانينغ غالاكسي البوتسواني في المركز الثالث برصيد4 نقاط.

ودخل مدرب الوداد الرياضي التونسي فوزي البنزرتي المباراة بكل من، يوسف المطيع، جمال حركاس، أمين ابو الفتح، يحيى عطية الله، ايوب العملود، زكرياء الدراوي، انس السرغات، عبد الله حيمود، سيف الدين بوهرة، منتصر لحتيمي، بولي جونيور صامبو.

واقتقد الواداد الرياضي خدمات 3 من لاعبيه أبرزهم عميد الفريق، يحيى جبران بسبب الإيقاف، والمهاجم الليبي حمدو الهوني، والمدافع أمين وفرحان بسبب الإصابة.

وأناط الاتحادي الإفريقي لكرة القدم مهمة قيادة مباراة الوداد الرياضي أمام مضيفه سيمبا التنانزاني برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية للحكم الغابوني بيير غيسلان أتشو.

وقاد الحكم الغابوني مباراة اليوم بمساعدة مواطنيه ديالو بوريس مارلايس، وسانتوميان أبلميرو، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع إلى تانكي باتريس.

ويقضي الوداد، الذي فاز بدوري الأبطال أعوام 1992 و2017 و2022، حالة من عدم الاستقرار في الفترة الأخيرة، حيث انهزم في بداية مشوراه بعصبة الأبطال أمام غوانينغ بعد أيام من خسارته نهائي النسخة الأولى لبطولة الدوري الأفريقي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

كما تعرض الوداد الرياضي لهزيمة في مواجهة أسيك ميموزاالإيفواري، بعد تلقيه خسارة قاسية بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام مضيفه الجيش الملكي، في مباراته بالدوري المحلي.

يشار إلى أنه كان الفريق الأحمر استعاد بعض توازنه أمام مولودية وجدة بالبطولة الوطنية بثلاثية مقابل هدف واحد، قبل أن يحقق فوزا عسيرا أمام سيمبا التانزاني، فيما فاز على اتحاد تواركة في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، ليتواصل تدهور أداء الفريق منذ أسابيع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية