جماهير الوداد تهاجم بلقشور وتكشف موقفها من متابعة النصيري 

26 ديسمبر 2023 - 03:30

قالت "إلتراس وينرز" المساندة لنادي الوداد الرياضي، "إنه بعد تمسك الوداد بحقها القانوني والقاضي برفض لعب أي مؤجل في فترة التوقف الدولي بعد ما تمت المناداة على ثلاثة لاعبين إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي، استمعنا إلى تصريح رئيس العصبة الاحترافية بلقشور والذي كان شبيها بالوعيد للنادي".

وأضافت جماهير الوداد في تقرير لها، "وكأن "مول البرمجة" يرى أن تمثيل الوداد للراية المغربية في العصبة يقف عائقا أمام مهامه كرئيس العصبة، أو كأن إقصاء الوداد سيخدم مصالحه هو وإن كان لن يخدم مصالح الكرة الوطنية".

وأوضحت الوينرز، "لم يتوقف "مول البرمجة" عند هذا الحد بل تخطاه إلى أبعد من ذلك ليكشر عن أنيابه فقررت عِصابته الاحترافية تنفيذ عقوبة فوزي البنزرتي، نفس العصابة التي رفضت شكوى أولمبيك آسفي بعد جلوس نفس المدرب في دكة بدلاء الرجاء، فهل القانون ذاته يطبق على الجميع بنفس الكيفية، أم أن العقوبة للأحمر وجبر الخواطر للأخضر هي قاعدة القائمين على شؤون الكرة بالبلاد ؟"

وتابعت المجموعة المساندة، "فليعلم بلقشور ومن معه ومن يحركهم من بعيد أننا لا نطالب بأي امتيازات أو معاملة تفضيلية رغم أحقية الوداد بقليل من الليونة نظرا لالتزاماتها القارية، ولكننا لن نقبل أن يتم ظلم الفريق خدمة لأي طرف كان".

من غير المقبول أن تسعى المنابر الإعلامية لترويج مقالاتها عبر صياغة عناوين رنانة يتم فيها الزج باسم الوداد في قضايا لا تعني النادي، فرئيس النادي له نجاحاته الشخصية التي لا علاقة للوداد بها، وكذلك لا علاقة للوداد بمشاكله الشخصية وأي متابعة أو شكاية كان موضوعا لها بصفته الشخصية لا صفة رئيس النادي".

وكانت جماهير النادي الأحمر قالت في وقت سابق، "إن العصبة العصبة الإحترافية لكرة القدم ترفض استخلاص رخصة المدرب فوزي البنزرتي بعد تعاقده مع نادي الوداد الرياضي خلفا لعادل رمزي".

وقال أنصار الفريق الأحمر في بلاغ لهم، "إن عدم منح الرخصة للمدرب التونسي تأتي، "من أجل عدم تفعيل عقوبة الايقاف لثلاث مباريات انطلاقا من مؤجل الدورة التاسعة ضد يوسفية برشيد، ومن أجل تمديد العقوبة إلى غاية مباراة الديربي".

واعتبرت جماهير الوداد الرياضي قرار العصبة الإحترافية لكرة القدم، "تحريضا مستفزا للجماهير على الشغب، وحرب معلنة ضد النادي بغية تحطيمه".

وقالت الجماهير في بلاغها: "رسالتنا لعبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الإحترافية "بأن هذه الممارسات المنحطة لن تزيدنا سوى تماسكا وأن هذه الحرب التي بدأتها بشكل مبكر ستقوينا لفضح تلاعباتك وممارساتك وللتمييز الممارس بين الأندية".

وختم أنصار الفريق الأحمر، "بلسنا حائط قصير والويل لمن يظن أنه سيدمر وداد المقاومة بسلوكاته هذه".

يشار إلى أنه كان المدرب التونسي فوزي البنزرتي وقع عقدا انضمامه لفريق الوداد الرياضي خلفا للمدرب عادل رمزي بعد تراجع نتائج وأداء الفريق في المباريات الأخيرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“”الكاف” يربك حسابات الجيش الملكي.. والرجاء ينتظر تأهيل ملعب “العربي الزاولي”

النزاعات ومستحقات اللاعبين تثقل كاهل الوداد والرجاء

رسميا.. مدرب بولندي يخلف نابي في قيادة الجيش الملكي لموسمين رياضيين