منحة الجماعة لفريق حسنية بنسليمان تجر رئيسا المجلس والنادي إلى القضاء

06 يوليو 2021 - 12:00

طالت الجمعية المغربية لحماية المال العام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بفتح تحقيق في منحة وجهها المجلس الجماعي لمدينة بنسليمان إلى فريق حسنية بنسليمان الذي يلعب في قسم الهواة من البطولة الوطنية، متهمة رئيس المجلس محمد اجديرة وحسام اجديرة الذي يرأس الفريق والمستشار بالمجلس ذاته بـ”خرق القانون” و”تبديد المال العام”.

وقالت الجمعية في شكاية موجهة إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، إن التقرير المالي للموسم الرياضي 2017 – 2018 لنادي حسنية بنسليمان لكرة القدم، يشير إلى أن رئيس المجلس الجماعي ببنسليمان قدم منحة للفريق قيمتها مليون و190 ألف ردهم.

وأشارت إلى أن الفريق المذكور “يرأسه السيد حسام اجديرة الذي هو بالمناسبة هو بالمناسبة عضو المجلس الجماعي ويحمل نفس لقب السيد رئيس المجلس”، معتبرة أن الفعل “تحوم حوله شبهة تبديد المال العام”.

والتمست الجمعية الحقوقية في شكايتها الصادرة عن فرعها الجهوي بالدار البيضاء، والتي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منها، بالاستماع إلى كل من رئيس المجلس الجماعي ورئيس نادي حسنية بنسليمان العضو بالمجلس ذاته، وإلى كل شخص يفيد في البحث، مشددة على ضرورة متابعة “كل المتورطين في الوقائع الواردة بالشكاية انتصارا للقانون والعدالة”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو